نجم "الفراعنة" يتعرض لسطو مسلح في اليونان

الحادث كان بغرض السرقة

الحادث كان بغرض السرقة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 21-02-2018 الساعة 18:42


أدان نادي أتروميتوس اليوناني، الأربعاء، حادث الاعتداء المسلح الذي تعرض له لاعبه المصري عمرو وردة، مؤكداً أن الهجوم يستهدف محاولة خفض مستوى كرة القدم اليونانية.

وأكد النادي اليوناني، من خلاله بيانه الرسمي، أن "الهجوم على عمرو وردة خطة لترويع لاعبنا من قِبل البعض، ومحاولة خفض مستوى كرة القدم اليونانية قدر الإمكان".

ونجا "وردة"، مساء الثلاثاء، من حادث اعتداء مسلح تعرض له من قِبل مجهولَين؛ أحدهما يحمل سكيناً والآخر مسدساً؛ بغرض السرقة وذلك لدى خروجه من أحد المقاهي، حيث كان يشاهد مباراة تشيلسي الإنجليزي وبرشلونة الإسباني في ذهاب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، قبل أن يتمكن من الفرار إلى أحد أقسام الشرطة بمساعدة رواد المقهى.

وأضاف البيان: "سنحمي لاعبي كرة القدم لدينا، ولكننا ندعو أيضاً المسؤولين إلى ضرورة اتخاذ التدابير اللازمة لمعاقبة الجناة".

اقرأ أيضاً :

إنفوجرافيك.. محمد صلاح صائد "الجوائز" الفردية

بدورها شرعت الشرطة اليونانية في التحقيق بحادث الاعتداء المسلح الذي تعرض له اللاعب المصري، بينما ذكرت وسائل إعلام محلية، أن أجهزة الشرطة تكثف جهودها لضبط الملثمين المتورطين في الحادث.

وأشارت إلى أنها ليست المرة الأولى التى يتعرض فيها لاعب كرة القدم في اليونان لمثل هذه الحوادث؛ حيث سبق أن تعرض العديد من اللاعبين في صفوف أندية أيك أثينا وأولمبياكوس وباناثينايكوس، طوال السنوات الماضية، لحوادث "سطو مسلح".

اقرأ أيضاً :

إنفوجرافيك.. أفضل اللاعبين العرب في 2017

تجدر الإشارة إلى أن نجم "الفراعنة" شارك في الفوز القاتل الذي حققه فريقه على حساب مضيفه أستيراس تريبوليس، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما السبت الماضي، في الجولة الـ 22 من الدوري اليوناني.

وانتقل وردة إلى أتروميتس في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من باوك على سبيل الإعارة، وشارك معه في 22 مباراة، سجل خلالها تسعة أهداف، وصنع خمسة آخرين.

مكة المكرمة