نجم بلجيكي "يجهل" السعودية ويتوعدها بـ "مهرجان أهداف"

هازارد يُعد من أبرز لاعبي الكرة حالياً

هازارد يُعد من أبرز لاعبي الكرة حالياً

Linkedin
whatsapp
الاثنين، 26-03-2018 الساعة 21:28


شدد صانع ألعاب نادي تشيلسي الإنجليزي والمنتخب البلجيكي إيدين هازارد، على أنه لا يعلم شيئاً عن منتخب السعودية، قبل مواجهة الطرفين، مساء الثلاثاء، في إطار استعدادهما للمشاركة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم، التي تحتضنها روسيا صيف هذا العام.

وقال هازارد، الذي يُعد على سلم أولويات نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في تصريحات صحفية، الاثنين: إن "منتخب السعودية بالنسبة لي غير معروف، ولكننا سنسعى كلاعبين لإحراز العديد من الأهداف لإسعاد الجماهير التي ستحضر المباراة، من أجل إمتاعهم بكرة القدم".

وأضاف موضحاً: "لاعبو بلجيكا لديهم هدف واحد وهو الوصول للمباراة النهائية للمونديال، وأن مستوى اللاعبين الآن مختلف تماماً وأكثر تطوراً عن السنوات الأربع الماضية".

وأكد أن "بلجيكا من المنتخبات التي تمتلك شخصية وصفات تميزها عن غيرها من المنافسين في المونديال".

اقرأ أيضاً :

يصارعون عادات المجتمع.. وحوش "WWE" يثيرون جدلاً في السعودية

وتُعد المباراة الودية أمام بلجيكا تحضيراً قوياً للمنتخب السعودي؛ لكونه سيواجه أحد أبرز منتخبات القارة الأوروبية "العجوز"، والذي يضم في صفوفه لاعبين من الطراز الرفيع، على غرار إيدين هازارد، والحارس تيبو كورتوا (تشيلسي)، وكيفن دي بروين (مانشستر سيتي)، وروميلو لوكاكو (مانشستر يونايتد)، وغيرهم.

وأسفرت القرعة المونديالية، التي سُحبت مطلع ديسمبر المنصرم، عن وقوع منتخب بلجيكا في المجموعة السابعة برفقة إنجلترا وتونس وبنما، في حين وقع المنتخب السعودي في المجموعة الأولى إلى جانب روسيا (البلد المنظم) ومصر والأوروغواي.

اقرأ أيضاً :

احتراف اللاعبين السعوديين بإسبانيا.. خطوة رياضية أم صفقة تجارية؟

يشار إلى أن منتخب بلجيكا سيواجه نظيره المصري، في 6 يونيو المقبل، قبل أسبوع من انطلاق النهائيات العالمية، التي تستمر حتى 15 يوليو المقبل.

مكة المكرمة