نجم جزائري على أعتاب الانضمام إلى ميلان الإيطالي

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/LmZRvz

إسماعيل بن ناصر ركيزة أساسية في منتخب الجزائر

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 14-07-2019 الساعة 16:06

بات النجم الجزائري الواعد إسماعيل بن ناصر على أعتاب الانتقال إلى صفوف نادي ميلان الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك تتويجاً لمستواه الباهر مع منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، الأحد، أن الدولي الجزائري بات قاب قوسين أو أدنى من ارتداء قميص ميلان؛ بعدما اتفقت إدارة الأخير مع إمبولي، الذي يلعب "بن ناصر" ضمن صفوفه.

وأشار الموقع الإيطالي الشهير إلى أنه تم الاتفاق على جميع الشروط المالية الخاصة بالصفقة، لافتاً إلى أن اللاعب سيخضع للكشف الطبي في الأسبوع المقبل؛ أي بعد انتهاء مشوار منتخب بلاده في كأس الأمم الأفريقية، المقامة حالياً في مصر.

 إسماعيل بن ناصر

وبلغ المنتخب الجزائري الدور نصف النهائي من البطولة الأفريقية، وأبان "محاربو الصحراء" منذ الدور الأول عن إمكانيات كبيرة، كما سطع نجم "بن ناصر" وكان أحد أبرز الأسماء على مستوى النهائيات القارية  ككل.

وأوضح أن النجم الواعد (21 عاماً) سوف يغيب عن معظم مباريات فريقه الجديد في بطولة كأس الأبطال الودية الدولية، ولكنه قد يكون حاضراً في المباراة الختامية أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وكانت تقارير صحفية إيطالية قد ذكرت أن الاتفاق بين ناديي ميلان وإمبولي تم مقابل 16 مليون يورو، فضلاً عن مليون يورو كمتغيرات وحوافز مالية، على أن يتقاضى اللاعب راتباً سنوياً قيمته 1.5 مليون يورو، على مدار عقده الممتد خمسة أعوام كاملة.

وخاض بن ناصر مع ناديه إمبولي 37 مباراة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، قدّم من خلالها ثلاث تمريرات حاسمة، في حين أن آرسنال الإنجليزي يمتلك خيار إعادة الشراء هذا الصيف، لكن النادي اللندني لم يتحرك من أجل ذلك.

مكة المكرمة