نجم جزائري في برشلونة في حال فشل انتداب "تشافي الجديد"

هل تتم صفقة انتقال محرز لبرشلونة؟

هل تتم صفقة انتقال محرز لبرشلونة؟

Linkedin
whatsapp
الخميس، 29-06-2017 الساعة 17:01


وضع نادي برشلونة الإسباني النجم الجزائري رياض محرز بديلاً في حال فشلت محاولاته لضم نجم خط وسط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الدولي الإيطالي ماركو فيراتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، الخميس، أن النجم الجزائري رياض محرز يأتي ضمن خطط برشلونة في الميركاتو الصيفي الحالي، في حال فشلت جميع الجهود الرامية لانتداب فيراتي، الملقب بـ"تشافي الجديد" من صفوف نادي العاصمة الفرنسية.

DDcVapRUMAAqNC-

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن الإدارة الرياضية في برشلونة تضع الثنائي الإسباني أندير هيريرا، والجزائري رياض محرز، كخيارات بديلة في إطار الخطة "ب" لتعزيز خط الوسط، في ظل تقدم القائد أندريس إنييستا في العُمر، وتراجع أداء التركي أردا توران والبرتغالي أندريه غوميز.

وأشارت إلى أن انتقال محرز يُعد أسهل بكثير من التعاقد مع هيريرا؛ إذ أبدى الدولي الجزائري رغبته في الرحيل عن صفوف ليستر سيتي، وتطلعه لخوض تجربة كروية جديدة، في حين أعلن متوسط الميدان الإسباني استمراره ضمن صفوف "الشياطين الحُمر"، واللعب تحت إمرة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في الموسم المقبل.

ولفتت إلى أن قيمة انتقال محرز، الذي يحظى بمتابعة قوية من أندية إنجليزية أبرزها آرسنال، قد تكلف خزينة برشلونة 35 مليون يورو، وهو مبلغ مالي يُعد أقل من نصف مطالبات باريس سان جيرمان من أجل التخلي عن نجمه ماركو فيراتي.

اقرأ أيضاً :

آخرهم "بوغبا".. رياضيون كبار تشرفوا بزيارة الأراضي المقدسة

وأبلغ محرز، في مايو/أيار الماضي، مسؤولي نادي ليستر سيتي الإنجليزي برغبته في الرحيل عن صفوف الفريق الكروي بداية من الموسم المقبل؛ من أجل خوض تجربة كروية جديدة في مسيرته الاحترافية.

وتعاقد ليستر مع محرز قادماً من لوهافر في الدرجة الفرنسية الثانية، في يناير/كانون الثاني عام 2014، وساهم في صعوده إلى الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ) في 2015.

وفي الموسم التالي (2015-2016)، قاد محرز "ثعالب" ليستر سيتي للتتويج بلقب "البريميرليغ" للمرة الأولى في تاريخ النادي؛ ليحصد جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأفضل لاعب أفريقي في العام الماضي.

وقاد محرز ليستر سيتي لبلوغ دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا خلال الموسم المنقضي، قبل أن يخسر رفاقه أمام أتلتيكو مدريد الإسباني، كما منحته صحيفة "الهداف" الجزائرية جائزة أفضل لاعب جزائري لكرة القدم؛ لتألقه في موسم (2016-2017).

مكة المكرمة