نجم عالمي على بُعد خطوة من الدوري القطري

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/nBBkm2

ريبيري حقق 24 لقباً متنوعاً مع بايرن ميونيخ

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 03-08-2019 الساعة 21:20

اقترب الدولي الفرنسي السابق فرانك ريبيري من خوض تجربة تجربة احترافية في الدوريات الخليجية، بداية من الموسم الكروي الجديد، وذلك بعد رحيله عن صفوف بايرن ميونيخ نهاية هذا الموسم.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، السبت، أن ريبيري بات في طريقه للاحتراف في الخليج خلال الفترة المقبلة، بعد مسيرة حافلة بالألقاب والبطولات مع العملاق البافاري.

وأضافت الصحيفة الألمانية ذائعة الصيت، أن الجناح الفرنسي السريع قد ينتقل إلى الدوري القطري أو السعودي، قبل وضع حد نهائي لمسيرته في عالم "الساحرة المستديرة".

ريبيري

وقضى ريبيري 10 مواسم بقميص بطل ألمانيا، وتحديداً منذ صيف 2007، حقق خلالها 24 لقباً متنوعاً في جميع المسابقات المحلية والقارية والدولية، لكنه رحل هذا الصيف بصحبة زميله الهولندي آريين روبن، الذي قرر الاعتزال بسبب لعنة الإصابات التي طاردته.

بدورها أشارت صحيفة "الشرق" القطرية إلى أن اللاعب غادر ألمانيا متوجهاً إلى منطقة الخليج من اجل استكمال مفاوضاته مع أحد الأندية القطرية، من دون الكشف عن هويته.

يُذكر أن الدوري القطري يضم لاعبين من العيار الثقيل؛ على غرار الإسباني وغابي، والهولنديين ويسلي شنايدر ونايجل دي يونغ، فضلاً عن المغربي المهدي بن عطية، وغيرهم.

مكة المكرمة