نجم عالمي يشارك ببث مباشر لبرنامج مونديالي في قطر

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/YMk9mJ

تشافي نجم برشلونة سابقاً ومدرب السد القطري حالياً

Linkedin
whatsapp
الثلاثاء، 14-04-2020 الساعة 20:33

من المقرر أن يشارك سفير مونديال قطر 2022، الإسباني تشافي هيرنانديز، في الأنشطة التفاعلية المباشرة التي يستضيفها برنامج "الجيل المبهر"، في إطار جهود الحد من انتشار فيروس "كورونا المستجد".

وفي بيان وصلت إلى "الخليج أونلاين" نسخة منه، سيتحدث تشافي، الأربعاء، في برنامج "الجيل المبهر" على حساب الأخير بـ"إنستغرام" و"فيسبوك"، وسيتطرق إلى اللياقة البدنية والصحية للأفراد خلال فترة الحجر المنزلي.

كما سيتحدث تشافي، الفائز مع منتخب بلاده بمونديال 2010، عن "الجيل المبهر"، البرنامج الموجود حالياً في تسع من بلدان العالم، ودوره في إحداث تغييرات إيجابية في حياة أكثر من نصف مليون شخص، وذلك من خلال الاستفادة من شعبية كرة القدم بالمجتمعات الأقل حظاً في العالم.

وتأتي هذه الجلسة ضمن سلسلة من الجلسات التفاعلية اليومية المباشرة التي أطلقها "الجيل المبهر" الأسبوع الماضي، على حسابه "@GA4Good" بـ"فيسبوك" و"إنستغرام"، بهدف البقاء على تواصل وتفاعل مع متابعيه وشركائه خلال الأوضاع الراهنة التي يشهدها العالم مع انتشار فيروس "كورونا المستجد".

وأبدى تشافي تطلعه إلى التفاعل مع الجمهور، معرباً عن أمله أن تسهم هذه الجلسة في تعزيز الروح الإيجابية للجميع من خلال هذه الأنشطة التي يقدمها البرنامج عبر الإنترنت.

ويتمثل الهدف الأساسي من الجلسات المباشرة عبر الإنترنت في أن يواصل "الجيل المبهر" دوره خلال الظروف الراهنة، ويعزز تواصله مع الأطفال والشباب في أنحاء العالم، ليحقق المتابعون الاستفادة القصوى من مبادرات كرة القدم من أجل التنمية.

تشافي

وأعربت مديرة إدارة التسويق والاتصال في "الجيل المبهر"، موزة المهندي، عن أملها أن يغتنم المتابعون الفرصة للتفاعل مع أحد أساطير كرة القدم، والتعرف على مدى فاعلية وأهمية القيم المشتركة لكرة القدم والرياضة بشكل عام، وقدرتها على إلهام جميع أفراد المجتمع في مختلف الظروف.

وشارك تشافي، نجم برشلونة سابقاً ومدرب السد القطري حالياً، في أنشطة مختلفة لـ"الجيل المبهر"، ضمن مهمته سفيراً لمونديال قطر، وسافر إلى وجهات مختلفة، منها العاصمة الأردنية عمّان ومومباي الهندية.

إلى جانب ذلك، شارك النجم الإسباني تشافي في يوم أساطير الفيفا، على هامش فعاليات النسخة الأولى من مهرجان الجيل المبهر للشباب، العام الماضي، والذي شهد مشاركة 140 من السفراء الشباب الذين يمثلون أكثر من 20 دولة.

جدير بالذكر أن "الجيل المبهر" هو برنامج المسؤولية الاجتماعية للجنة العليا للمشاريع والإرث، تم تدشينه في عام 2010 بالتزامن مع إعداد قطر لملف استضافة مونديال 2022، ويستهدف الاستفادة من قوة كرة القدم وشعبيتها العالمية للتأثير إيجابياً على حياة الأفراد وإحداث التنمية المستدامة في مختلف المجتمعات حول العالم.

مكة المكرمة