نجم عالمي يطوي صفحة الليغا ويلتحق بالدوري القطري

اللاعب الإسباني وقع لموسمين مع خيار التجديد لعام ثالث

غابي بات ثالث إسباني يلعب مع السد القطري

Linkedin
whatsapp
الثلاثاء، 03-07-2018 الساعة 16:36

أعلن نادي السد القطري لكرة القدم تعاقده رسمياً مع قائد أتلتيكو مدريد الإسباني غابي فرنانديز، لتعزيز صفوفه لمدة موسمين مع خيار التجديد لموسم ثالث.

وذكر الموقع الرسمي للنادي القطري على الشبكة العنكبوتية، في وقت متأخر من الاثنين، أن السد تعاقد رسمياً مع متوسط الميدان الإسباني غابي فيرنانديز لمدة موسمين، مع إمكانية استمرار اللاعب لموسم ثالث في ملعب "جاسم بن حمد".

- ثاني الصفقات

وبذلك بات غابي ثاني صفقات "الزعيم" القطري في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد المدافع الكوري الجنوبي "جونغ أوو يونغ"، في حين لم يكشف السد عن هوية المحترفين الأجانب الذين سيتخلى عنهم؛ إذ يضم حالياً المدافع الإيراني مرتضى محمد والجزائريين بغداد بونجاح ويوغرطة حمرون، إضافة إلى القائد تشافي.

وقال غابي في تصريح لموقع النادي، إنه اتخذ قراره باللعب في قطر، بعد السنوات العديدة التي أمضاها في الدوري الإسباني، لافتاً إلى أن تشافي أخبره كثيراً عن مشروع السد.

- ثالث الإسبان

وأصبح غابي ثالث لاعب إسباني يدافع عن ألوان السد بعد تشافي، قائد الفريق المنضم منذ 2015 والذي جدد عقده لموسمين قبل أسابيع، وراؤول غونزاليس في الفترة ما بين عامي 2012 و2014.

تجدر الإشارة إلى أن غابي بدأ مسيرته مع أتلتيكو مدريد، ثم لعب مع خيتافي وسرقسطة، قبل أن يعود مجدداً إلى نادي العاصمة في 2011، ويحقق معه بطولة الليغا وكأس إسبانيا، والدوري الأوروبي مرتين، والوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين أيضاً.

مكة المكرمة