نجم كروي يطمح لرئاسة اتحاد بلاده أو تولي وزارة الرياضة

البلغاري برباتوف

البلغاري برباتوف

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 19-09-2017 الساعة 18:29


أكد نجم كرة القدم البلغارية سابقاً، ديميتار برباتوف، أن لديه إمكانيات أن يصبح وزيراً للرياضة في بلاده، أو رئيساً للاتحاد المحلي للعبة، وذلك بعد حصوله، الثلاثاء، على دبلوم "إدارة الرياضة" من الأكاديمية الوطنية للرياضة.

وفي بيان نشرته وسائل الإعلام المحلية، قال برباتوف: "نعم، أستطيع أن أكون رئيساً للاتحاد البلغاري لكرة القدم، وأن أكون وزيراً أيضاً، يجب أن أسعى إلى تحقيق أهداف عالية، ولكن كل شيء سيأتي في الوقت المناسب".

وأضاف قائلاً: "سأبلغ من العمر 37 عاماً العام المقبل، لذا يجب أن أفكر في المستقبل".

وأواخر أغسطس المنصرم، أعلن نادي كيرالا بلاسترز الهندي تعاقده مع ديميتار برباتوف، دون أن يحدد مدة العقد، لينضم إلى زميله السابق في مانشستر يونايد، المدافع الإنكليزي وس براون، الذي أصبح أيضاً في خريف مسيرته.

اقرأ أيضاً :

إنفوجرافيك.. تعرّف على إمبراطورية الإعلام الرياضي "بي إن سبورت"

وكان برباتوف، المعروف بفنياته العالية، من دون نادٍ منذ سنة بعدما رحل عن فريق باوك سالونيكا اليوناني، الصيف الماضي.

وبعد أن تألق في بداياته مع نادي سسكا صوفيا البلغاري، جال برباتوف في القارة العجوز؛ إذ لعب مع ليفركوزن، وتوتنهام، وفولهام، وموناكو، وباوك سالونيكا، لكن اسمه سمع كثيراً منذ انتقاله إلى مانشستر يونايتد قادماً من توتنهام، عام 2008.

وخلال إقامته في ملعب "أولد ترافورد"، سجَّل اللاعب البلغاري 48 هدفاً في 108 مباريات في الدوري الممتاز، وفاز مع "الشياطين الحُمر" بلقبين في الدوري المحلي.

مكة المكرمة