نخبة من نجوم الرياضة في الكويت.. ماذا يفعلون؟

مرزوق الغانم استقبل في مكتبه نجوم الرياضة

مرزوق الغانم استقبل في مكتبه نجوم الرياضة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 07-02-2018 الساعة 21:00


استقبل رئيس مجلس الأمة الكويتي، مرزوق الغانم، في مكتبه، الأربعاء، عدداً من نجوم الرياضة العالميين المشاركين كضيوف في "الملتقى الشبابي الخامس"، الذي تنظّمه وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية.

وحضر اللقاء "أسطورة" كرة القدم المصرية، محمد أبو تريكة، والإعلامي الرياضي القطري، محمد سعدون الكواري، إضافة إلى نجمي كرة القدم المالية؛ فريدريك عمر كانوتيه، وسيدو كيتا، علاوة على المعلّق الرياضي السوداني سوار الذهب، الذي يعمل بقنوات "بي إن سبورت" الشهيرة.

اقرأ أيضاً :

يخلق من الشبه 40.. نسخ طبق الأصل لنجوم الكرة في الشرق الأوسط

ويوجد هؤلاء الرياضيون الذين يحظون بشعبية وجماهيرية جارفتين في العالمين العربي والإسلامي، في الكويت، على هامش مشاركتهم في الملتقى الشبابي الخامس الذي تنظّمه وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، تحت شعار "الشباب.. بناء وانتماء"، برعاية الوزير فهد العفاسي، والذي يعرف مشاركة شبابية محلية وعربية واسعة.

ويهدف الملتقى إلى توعية الشباب بواجباتهم تجاه الوطن والمجتمع، وحثّهم على الإيمان بأهمية العمل التطوّعي الذي كان إحدى الركائز الهامة في بناء الفرد والمجتمع والوطن.

اقرأ أيضاً :

إنفوجرافيك: معتز برشم.. "فتى قطر الذهبي"

وتسعى وزارة الأوقاف الكويتية إلى نشر الفكر الوسطي بين الشعوب والمجتمعات من خلال الأهداف التي حدّدتها وتعمل على تحقيقها عن طريق خطّتها الاستراتيجية المرصودة.

وتؤمن الوزارة الكويتية أن القيم الدينية والثقافية وقيم المواطنة الصالحة هي الدرع الحصينة التي تحمي الشباب العربي من الأفكار الدخيلة والآراء الشاذّة والغلوّ الذي لا أصل له.

مكة المكرمة