نكسة جديدة لميسي.. ماذا يحدث مع "راقصي التانغو"؟

تعادلوا بصعوبة مع باراغواي (1-1)
الرابط المختصرhttp://khaleej.online/g8Qdne

الأرجنتين تقبع في ذيل الترتيب بنقطة من مباراتين

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 20-06-2019 الساعة 16:40

واصل منتخب الأرجنتين لكرة القدم نتائجه الهزيلة في بطولة كوبا أمريكا 2019، المقامة حالياً بالبرازيل؛ بتعادله بشق الأنفس مع باراغواي بهدف لمثله، فجر الخميس، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية.

وكان المنتخب الأرجنتيني قد استهل مشواره بالبطولة اللاتينية، التي تُعد الأقدم في العالم على صعيد المنتخبات، بشكل كارثي، بالسقوط أمام كولومبيا بثنائية نظيفة، ليحصد رفاق "البرغوث" ليونيل ميسي نقطة وحيدة من مباراتين، تعقد مهمة تأهلهم إلى دور الثمانية.

وأنهى منتخب باراغواي الشوط الأول متقدماً بهدف أحرزه ريتشارد سانشيز في الدقيقة الـ37، لكن الأرجنتين عادلت الكفة في الشوط الثاني عن طريق نجمها الأول ليونيل ميسي، من ضربة جزاء في الدقيقة الـ57.

وكادت الأرجنتين تخسر للمرة الثانية توالياً، لكن ديرليس جونزاليس أهدر فرصة ثمينة لباراغواي حين أهدر ضربة جزاء في الدقيقة الـ63، لتنتهي المباراة بهدف لكل طرف.

في السياق ذاته، حصد منتخب باراغواي أول نقطة في مسيرته بالبطولة الحالية، بعد تعادله أمام قطر في الجولة الافتتاحية بهدفين لمثلهما، ليرفع رصيده إلى نقطتين في المركز الثاني، بفارق 4 نقاط خلف كولومبيا، التي ضمنت الصدارة والتأهل للدور ربع النهائي.

ويحتل "العنابي" القطري، المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية بنقطة وحيدة، متفوقاً بفارق الأهداف على الأرجنتين التي تقبع في قاع الترتيب.

وتقام مباريات الجولة الثالثة والأخيرة، في توقيت واحد، الأحد المقبل؛ إذ يلتقي منتخبا قطر والأرجنتين، في حين تلعب كولومبيا مع باراغواي، لتحديد الترتيب النهائي للمجموعة.

ويستحوذ منتخب الأوروغواي على الرقم القياسي لعدد مرات الفوز بلقب "كوبا أمريكا" برصيد 15 لقباً، يليه المنتخب الأرجنتيني بلقب أقل، ثم البرازيل بثمانية ألقاب، وذلك على مدار 45 نسخة سابقة.

وبحسب لوائح البطولة، يتأهل الأول والثاني عن كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل منتخبين حلا بالمركز الثالث في دور المجموعات، وذلك لإكمال مواجهات دور الثمانية.

مكة المكرمة