"نيمار الجديد".. هل يُنسي جماهير "الملكي" رحيل رونالدو؟

فضلاً عن فشل النادي في انتداب أسماء وازنة بالميركاتو
الرابط المختصرhttp://cli.re/LqNpKW

جماهير ريال مدريد تأمل ببزوغ نجم لاعبها الشاب

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 31-07-2018 الساعة 20:59

تُمنِّي جماهير نادي ريال مدريد الإسباني النفس بتألُّق المهاجم البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور، المنضم حديثاً إلى الفريق الأول، خلال المعسكر الإعدادي، المقام حالياً بالولايات المتحدة الأمريكية؛ استعداداً للموسم الجديد.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن إدارة النادي الملكي، برئاسة فلورنتيو بيريز، تشعر بتميُّز واختلاف فينيسيوس، وأنه سيكون "علامة مضيئة لحقبة زمنية في تاريخ القلعة البيضاء من خلال الأشياء التي يستطيع فعلها فوق أرضية الميدان".

وأضافت الصحيفة المدريدية أن المهاجم البرازيلي الشاب، المُلقب بـ"نيمار الجديد" و"خليفة نيمار"، يمتلك سرعة هائلة بجانب قوته البدنية وصغر سنه (18 عاماً)، لكن ريال مدريد يتعامل بحذر ويحاول تجنُّب التطلعات الضخمة للاعب؛ حتى لا تشكل ضغوطاً على عاتقه.

وأشارت إلى أن فينيسيوس بات يثير الاهتمام والشغف في ريال مدريد، الذي سجله مع الفريق الثالث، كما أنه قد يجذب الأنظار، حال مشاركته الأربعاء في ودية مانشستر يونايتد ضمن كأس الأبطال الدولية.

وتعرَّض استقرار فريق العاصمة الإسبانية لهزَّة كبيرة؛ بعد استقالة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان "المفاجئة" وتعيين جولين لوبيتيغي مديراً فنياً جديداً، فضلاً عن رحيل "الدون" البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي، بعد حقبة ذهبية مع العملاق الملكي.

تجدر الإشارة إلى أن ريال مدريد فشل في إبرام صفقات مدوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية على غرار الثلاثي البرازيلي نيمار دا سيلفا والبلجيكي إيدين هازارد والإنجليزي هاري كين، واكتفى بضم فينيسيوس جونيور، بعد اكتمال إجراءات انتقاله من ناديه فلامينغو، مقابل 45 مليون يورو، إضافة إلى الظهير الإسباني ألفارو أودريوزولا، القادم من ريال سوسيداد، في عقد يمتد حتى عام 2024، مقابل 40 مليون يورو.

مكة المكرمة