نيمار على طاولة 3 أندية.. ما السيناريوهات المحتملة؟

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/gVkb4d

نيمار يعيش أوقاتاً عصيبة هذا الصيف

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 06-08-2019 الساعة 17:28

شرع نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان في التحرك للتخلص من نجمه البرازيلي المشاكس نيمار دا سيلفا، قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، الثلاثاء، أن النادي الباريسي يدرك استحالة استمرار نجم الكرة البرازيلية ضمن صفوفه، في ظل حالة التوتر بينهما، مشيرة إلى أنه منفتح للغاية حول فكرة الاستغناء عن اللاعب هذا الأسبوع.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن العملاق الباريسي لا يُمانع في رحيل نيمار على سبيل الإعارة، كاشفة أنه عرض نجم "السيليساو" مؤخراً على ثلاثة أندية هي: مانشستر يونايتد الإنجليزي، وريال مدريد الإسباني، ويوفنتوس الإيطالي.

وأشارت إلى أن إدارة اليونايتد ترفض ضم نيمار لمدة موسم على سبيل الإعارة، مقابل 20 مليون يورو، فضلاً عن التكفل بدفع راتبه الكبير لعام كامل.

ولفتت إلى أن رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز معجب بنيمار  ويحظى باهتمامه، لكن رغبة التوقيع معه تصطدم بالمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الذي يصر على جلب مواطنه بول بوغبا من مانشستر يونايتد، لتعزيز خط الوسط بدلاً من المهاجم البرازيلي.

أما فيما يتعلق بيوفنتوس بطل الدوري الإيطالي، فقد كشفت الصحيفة أن فريق "السيدة العجوز" لا يمتلك الأموال الكافية لإبرام الصفقة، رغم حاجته الكبيرة لضم اللاعب إلى ملعب "أليانز استاديوم".

وخلصت الصحيفة الكتالونية إلى أن نيمار سيرفض -على الأرجح- الانتقال إلى مدريد أو تورينو؛ لكونه يريد العودة إلى صفوف فريقه القديم برشلونة، الذي غادره صيف 2017 إلى "حديقة الأمراء"، مقابل 222 مليون يورو، في أغلى صفقة عرفتها كرة القدم.

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد ذكرت سابقاً أن برشلونة عرض على سان جيرمان إدراج لاعبين من بين الثنائي البرازيلي فيليب كوتينيو ومالكوم والفرنسي صامويل أومتيتي للتقليل من قيمة انتقال نيمار، لكن الإدارة الباريسية استخفت بالعرض مصرة على طلبها الحصول على الأموال نقداً.

وغاب نيمار عن تدريبات باريس سان جيرمان منتصف الشهر الفائت، وبعد انضمامه لم يشركه المدرب الألماني توماس توخيل في أي مباراة ودية وحتى موقعة السوبر الفرنسي أمام رين، حيث ظهر اللاعب خلال منصات التتويج "شارد الذهن".

مكة المكرمة