نيمار يزيد الغموض حول مستقبله مع برشلونة.. هل اقترب رحيله؟

نيمار لم يحسم استمراره مع برشلونة وترك الباب مفتوحاً

نيمار لم يحسم استمراره مع برشلونة وترك الباب مفتوحاً

Linkedin
whatsapp
الخميس، 20-07-2017 الساعة 20:21


رفض النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا حسم مصيره، في ظل الجدل المثار حول استمراره ضمن صفوف فريقه الحالي برشلونة الإسباني أو الرحيل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وترك الباب مفتوحاً لكل الخيارات.

وفي تصريح صحفي خلال معسكر الفريق الكتالوني بالولايات المتحدة الأمريكية، الخميس، قال نيمار: "أتمنى أن أكون في حالة جسدية جيدة حتى أساعد في الصناعة والتسجيل، وكل شيء متوقع مني كلاعب يرتدي ألوان البارسا".

والاثنين 17 يوليو 2017، خرجت صحيفة "سبورت" الإسبانية بخبر مثير؛ مفاده رغبة نيمار في مغادرة صفوف فريقه الحالي، والانضمام إلى نادٍ جديد في الميركاتو الصيفي.

ولفتت الصحيفة الإسبانية إلى أن الدولي البرازيلي نيمار يرغب في الرحيل عن ملعب "كامب نو" لعدم شعوره بالراحة، مشيرة في الوقت ذاته إلى أن نجم برشلونة حقق جميع البطولات المحلية والقارية الممكنة مع البلوغرانا، إلا أنّه لم يفز بجائزة "الكرة الذهبية"، علاوة على أنه لا يتوقع الحصول عليها ما دام مستمراً في ظل زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي.

اقرأ أيضاً :

نيمار إلى PSG.. هل يفعلها الخليفي ويبرم "صفقة القرن" الكروية؟

ورغم تأكيد أكثر من مسؤول في إدارة الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو، على غرار نائب رئيس برشلونة للقطاع الرياضي، جوردي ميستري، والمدير الرياضي، روبرت فيرنانديز، والمتحدث الرسمي، جوزيب فيفيس، بقاء النجم البرازيلي في ملعب "كامب نو"، إلا أن الصحافة البرازيلية دخلت بقوة على الخط، وأعلنت موافقة نيمار على ارتداء قميص نادي العاصمة الفرنسية.

ووفقاً لتقارير صحفية، فإن النادي الباريسي بقيادة الرئيس القطري، ناصر الخليفي، يستعد لدفع 222 مليون يورو، هي قيمة الشرط الجزائي في عقد نيمار مع برشلونة، علاوة على منح النجم البرازيلي راتباً سنوياً يُقدر بـ30 مليون يورو، فضلاً عن المكافآت المالية في عقد يمتد خمسة أعوام كاملة.

منذ ارتدائه قميص برشلونة صيف عام 2013 قادماً من سانتوس البرازيلي، شارك النجم البرازيلي في 186 مباراة في مختلف المسابقات المحلية والقارية والعالمية، محرزاً 105 أهداف، علاوة على صناعة 80 هدفاً آخر.

مكة المكرمة