نيمار يواصل مغامرته مع باريس سان جيرمان حتى 2025

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/ZWrojz

نيمار جدد عقده حتى 2025

Linkedin
whatsapp
السبت، 08-05-2021 الساعة 18:26
- هل كشف عن قيمة العقد الجديد؟

لم يُكشف عن قيمته رسمياً.

- ما أول تصريح لنيمار بعد تجديد عقده؟

قال إنه سعيد جداً بمواصلة مغامرته مع الفريق الفرنسي.

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، السبت، تجديد عقد نجمه البرازيلي نيمار  دا سيلفا حتى العام 2025، دون الكشف عن قيمة العقد الجديد.

ونشر النادي الباريسي عبر حسابه في موقع "تويتر" مقطعاً مصوراً لنيمار مرتدياً قميصاً كتب على ظهره 2025، وعبارة تعني "هذه باريس"، الأنشودة المفضلة لجماهير النادي.

بدوره قال نيمار في حديث للموقع الرسمي للنادي: "أنا سعيد حقاً بمواصلة مغامرتي في باريس سان جيرمان.. أنا سعيد جداً في باريس وفخور بأن أكون جزءاً من هذا الفريق".

وأضاف: "هذه أشياء تجعلني أؤمن أكثر بهذا المشروع الرائع. لقد نشأت كشخص هنا، كإنسان وكلاعب أيضاً".

وأبدى النجم البرازيلي سعادته الكبيرة بتمديد عقده مع فريق "حديقة الأمراء"، كما أعرب عن أمله بالفوز بالعديد من الألقاب مع "الباريسي".

وينتهي العقد الحالي لنيمار (29 عاماً) في يونيو المقبل، وكذلك المهاجم الفرنسي كيليان مبابي الذي لم يجدد عقده بعد، وسط تقارير صحفية تتحدث عن احتمالية انتقاله إلى العملاق الإسباني ريال مدريد.

وأحرز نيمار 85 هدفاً في 112 مباراة منذ انضمامه إلى باريس سان جيرمان المملوك لشركة قطر للاستثمارات الرياضية، قادماً من برشلونة في أغلى صفقة عرفتها ملاعب كرة القدم.

وانضم نجم الكرة البرازيلية إلى "PSG" صيف عام 2017، مقابل 222 مليون يورو، إلى جانب مبابي الذي انضم مقابل 180 مليون يورو قادماً من موناكو الفرنسي.

مكة المكرمة