هاري كين يزيح رونالدو عن صدارة هدّافي المونديال

هاري كين سجّل ثلاثية في شباك بنما

هاري كين سجّل ثلاثية في شباك بنما

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 24-06-2018 الساعة 16:30


انفرد قائد المنتخب الإنجليزي لكرة القدم، هاري كين، بصدارة هدّافي نهائيات كأس العالم، المقامة حالياً في روسيا حتى منتصف الشهر المقبل؛ بعد تألقه اللافت في مباراة "الأسود الثلاثة" وبنما، التي أقيمت الأحد، في ثاني جولات المجموعة السابعة.

وأحرز نجم توتنهام هوتسبير ثلاثة أهداف في شباك بنما، التي تشارك في النهائيات العالمية للمرة الأولى في تاريخها، بواقع هدفين من ركلتي جزاء في الدقيقتين الـ22 و45+1، قبل أن يسجل "الهاتريك" في الدقيقة الـ62 قبل ثوانٍ من مغادرته "المستطيل الأخضر" بقرار فني من المدرب غاريث ساوثغيت.

ووصل "كين" إلى هدفه الخامس في مونديال روسيا بعد جولتين من الدور الأول؛ وذلك بعدما أحرز "ثنائية" في شباك "نسور قرطاج"، في الجولة الافتتاحية، التي عرفت فوز منتخب بلاده بشق الأنفس على التوانسة (2-1).

اقرأ أيضاً :

إنفوجرافيك.. أبطال كأس العالم على مدار التاريخ

وأزاح المهاجم الإنجليزي الشاب، "الدون" البرتغالي كريستيانو رونالدو، و"الدبابة" البلجيكية روميلو لوكاكو، من صدارة الهدّافين، حيث تراجع الثنائي الهجومي الخطير إلى المرتبة الثانية، بأربعة أهداف لكل منهما.

ومن المنتظر أن يشتد الصراع على لقب "هدّاف المونديال"، في ظل تألق منتخبات إنجلترا وبلجيكا والبرتغال في النسخة المونديالية الـ21، حيث يرشح نقاد رياضيون المنتخبات الثلاثة للذهاب بعيداً في "العرس الكروي الكبير".

مكة المكرمة