هازارد إلى ريال مدريد.. متى ستعلن الصفقة رسمياً؟

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/6D9zZ3

هازارد سيوقّع على عقد مع الملكي مدته 4 أعوام

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 29-05-2019 الساعة 23:02

تشير تقارير صحفية متعددة إلى أن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد أنهى رسمياً صفقة التعاقد مع صانع ألعاب تشيلسي الإنجليزي والمنتخب البلجيكي إيدين هازارد، من أجل الالتحاق بصفوفه بداية من صيف هذا العام.

وفي هذا السياق، ذكرت صحيفة "الصن" البريطانية، الأربعاء، أن الصفقة المرتقبة ستعلَن رسمياً، الاثنين المقبل؛ أي بعد 5 أيام بالتمام والكمال من خوض اللاعب مباراته الأخيرة، التي عرفت فوز تشيلسي أمام آرسنال (4-1) وتتويجه بكأس الدوري الأوروبي بالعاصمة الأذرية باكو.

وقال هازارد في تصريحات صحفية عقب النهائي القاري: "أعتقد أنها النهاية ، لكنك لا تعرف أبداً في كرة القدم ، كان حلمي هو اللعب في الدوري الإنجليزي وقمت بذلك لمدة سبع سنوات جميلة".

وأضاف موضحاً: "أعتقد أنه وقت الوداع، لذا ربما حان الوقت لتحدٍ جديد مع فريق آخر".

أما الصحيفة البريطانية فقد أكدت أن الصفقة انتهت بالكامل؛ بعدما وافق تشيلسي على الاستغناء عن خدمات اللاعب وانتقاله إلى قلعة "سانتياغو برنابيو"، مقابل 115 مليون جنيه إسترليني (145 مليون دولار أمريكي).

وأشارت إلى أن النادي اللندني سوف يحصل مباشرة على 100 مليون جنيه إسترليني (126 مليون دولار) فور إتمام التعاقد رسمياً، فضلاً عن 15 مليوناً (18.9 مليون دولار) كمتغيرات وحوافز مالية.

ولفتت إلى أن هازارد سوف يتقاضى راتباً أسبوعياً يُقدر بـ400 ألف جنيه (505 آلاف دولار)، خلال عقده الذي سيمتد أربعة أعوام كاملة مع النادي الملكي.

وينتهي عقد النجم البلجيكي مع تشيلسي صيف العام المقبل؛ وهو ما دفع إدارة النادي اللندني إلى الموافقة على رحيله إلى مدريد؛ خشية مغادرته مجاناً شتاء عام 2020، علماً أنه خاض 352 مباراة مع "البلوز" في مختلف البطولات، موقعاً على 110 أهداف، كما ساهم في صناعة 81 هدفاً، وحقق 6 ألقاب متنوعة.

يُذكر أن النادي الملكي أبرم بالفعل صفقتين حتى الآن، ويتعلق الأمر بالتعاقد مع المدافع البرازيلي لبورتو البرتغالي إيدير ميليتاو مقابل 50 مليون يورو، ومهاجم سانتوس الواعد رودريغو جويس مقابل 45 مليون يورو.

مكة المكرمة