هدف خرافي يخطف الألباب... لن تصدق كيف هز الشباك

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/LNRoyv

الهدف جاء في أحد لقاءات كأس ماليزيا

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 24-06-2019 الساعة 17:35

بين الفترة والأخرى تشهد ملاعب "اللعبة الشعبية الأولى في العالم" أهدافاً من الطراز الرفيع، تنتزع آهات كل من يشاهدها؛ سواء في المدرجات أو في منصات التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل، شهدت إحدى مباريات كأس ماليزيا لكرة القدم هدفاً عالمياً عابراً للقارات، في لقطة فنية دفعت البعض للقول إنهم لم يشاهدوا مثلها حتى في المسلسل الكرتوني الشهير "كابتن ماجد".

وسدد المدافع الفرنسي هيرولد غولون مخالفة من قبل منتصف "المستطيل الأخضر"، حيث ارتفعت الكرة بشكل واضح ثم سقطت لتسكن شباك المنافس وسط عجز تام لحارس المرمى، وذلك في اللحظات الأخيرة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

وخيّمت حالة من الدهشة والذهول على الجماهير التي احتشدت في ملعب المباراة؛ إذ لم يعتقدوا أن تسديدة مدافع بلاكبيرن روفرز وميدلزبره الأسبق هزت الشباك.

وأطلق غولون تسديدة بعيدة المدى حين كان فريقه "بهانغ" متقدماً في النتيجة على منافسه "بيراك" بهدفين لهدف، ليسجل الهدف الثالث، وهي النتيجة التي انتهت عليها المباراة (3-1).

وعقب نهاية المباراة، شرع بعض المغردين في ترشيح الهدف الجميل للمنافسة بقوة على جائزة "بوشكاش" العالمية، التي يمنحها الفيفا سنوياً لـ "هدف العام".

تجدر الإشارة إلى أن مثل هذه المقاطع واللقطات "الاستثنائية" تحظى بمتابعة جارفة وضخمة، ويتم تداولها وتناقلها على نطاق واسع بمواقع التواصل والشبكات الاجتماعية، كما تتم الإشادة بها أو التحذير منها، بحسب ما تتضمنه من وقائع وأحداث.

مكة المكرمة