هدف صلاح يهزّ "تويتر".. ومغردون يرشحونه لجائزة "بوشكاش"

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/LXaRmv

أول أهداف صلاح من خارج منطقة الجزاء منذ يناير 2018

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 14-04-2019 الساعة 20:55

خطف النجم المصري محمد صلاح كافة الأضواء في فوز فريقه ليفربول على ضيفه تشيلسي، بثنائية بيضاء، في قمة الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأحرز "الملك المصري" هدفاً صاروخياً "لا يُصد ولا يُرد"؛ حين استلم بحلول الدقيقة الـ53 كرة من خارج حدود منطقة الجزاء وهيأها أمامه ثم أطلق قذيفة نارية، سكنت شباك الحارس الإسباني كيبا  اريزابالاغا.

وحظي هدف "أبو مكة" (نسبة لابنته الصغيرة الوحيدة) بإعجاب هائل على مختلف منصات التواصل والشبكات الاجتماعية، وتسابق عشاق "الساحرة المستديرة" على تداول الهدف على نطاق واسع، وسط تفاعل منقطع النظير تخطى حدود الوطن العربي إلى أرجاء المعمورة.

كما رشح عشاق "اللعبة الشعبية الأولى في العالم"، وخاصة المغردين على موقع "تويتر"، هدف صلاح للمنافسة بقوة على جائزة "بوشكاش" العالمية لأجمل هدف، والتي يمنحها الفيفا سنوياً على هامش توزيع جوائزه للأفضل في العالم.

وسمح هدف صلاح الصاروخي لنجم الكرة المصرية بالعودة من جديد إلى صدارة هدّافي "البريميرليغ" برصيد 19 هدفاً، بالتساوي مع الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي.

وهذا الهدف الأول لصلاح في البطولة الإنجليزية من خارج "منطقة العمليات"، منذ أكثر من عام، وذلك حين نجح في هزّ شباك مانشستر سيتي في يناير 2018، في المباراة التي عرفت فوز ليفربول بنتيجة (4-1).

يُذكر أن ليفربول نجح سريعاً في استرداد قمة الدوري الإنجليزي الممتاز بوصوله إلى 85 نقطة، متفوقاً بنقطتين على مانشستر سيتي، الذي يملك مباراة مؤجلة.

مكة المكرمة