هدف عالمي بأقدام جزائرية في الملاعب الأوروبية

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/Lde4JR

براهيمي يلعب لبورتو منذ صيف 2014

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 27-02-2019 الساعة 18:47

يواصل النجم الجزائري ياسين براهيمي نثر سحره في ملاعب القارة الأوروبية؛ بعد أن سجّل هدفاً بطريقة رائعة في مباراة فريقه بورتو ومنافسه سبورتينغ لشبونة، في ذهاب نصف نهائي كأس البرتغال.

ودخل صانع الألعاب الجزائري بديلاً قبل 8 دقائق من صافرة النهاية، حيث نجح في ترك بصمته التهديفية الرفيعة حين تلقَّى كرة على مشارف منطقة الجزاء، ثم قام بمراوغة مكَّنته من رؤية مرمى المنافس بشكل مثالي، قبل أن يسدد في الشباك.

وانتهت المباراة بفوز كبير لبورتو بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جرت مساء الثلاثاء، ليقترب بشدة من بلوغ نهائي كأس البرتغال، حيث يكفيه التعادل أو حتى الخسارة بهدفين في لقاء الإياب، من أجل التأهل للمحطة الختامية.

وبهدفه الرائع، أكد براهيمي من جديد، أنه أحد أفضل لاعبي فريقه البرتغالي، على الرغم من عودته التدريجية إلى "المستطيل الأخضر"؛ إثر تعافيه من إصابة تعرض لها قبل أسبوعين أمام سيدوبال.

وكان النجم الجزائري قد عزز صفوف بورتو البرتغالي في صيف عام 2014، قادماً من غرناطة الإسباني مقابل 6 ملايين يورو فقط، لترتفع قيمته السوقية بشكل لافت للانتباه، بعد أن تحوَّل إلى النجم الأول لنادي "التنين الأزرق".

تجدر الإشارة إلى أن مثل هذه المقاطع واللقطات "الاستثنائية" تحظى بمتابعة جارفة، ويتم تداولها وتناقلها على نطاق واسع بمواقع التواصل والشبكات الاجتماعية، كما تتم الإشادة بها أو التحذير منها، بحسب ما تتضمنه من وقائع وأحداث.

مكة المكرمة