هدف "ماركة إبراهيموفيتش" يظهر في ملاعب قطر

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/Rn9m5e

الهدف جاء في مباراة الخور والريان

Linkedin
whatsapp
السبت، 22-02-2020 الساعة 17:52

شهدت الملاعب القطرية هدفاً عالمياً يحمل ماركة النجم السويدي العملاق زلاتان إبراهيموفيتش، وذلك في مباراة الريان والخور، مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ15 من دوري نجوم قطر لكرة القدم.

وفي التفاصيل؛ سجَّل مهاجم الخور، البرازيلي تياغو بيزيرا هدفاً خطف الأنظار؛ بعدما تفنن في تسديد كرة خاطئة من حارس الريان، بضربة أكروباتية "نصف هوائية" من على بُعد 25 ياردة، لتتجاوز الجميع وتتهادى في شباك "الرهيب"، بحلول الدقيقة الـ55.

وأعاد  هدف "بيزيرا" إلى الأذهان الهدف الشهير الذي سجَّله إبراهيموفيتش لمنتخب بلاده في شباك نظيره الإنجليزي عام 2013، بتسديدةٍ خلفية مزدوجة من مسافة 30 ياردة، عقب خطأ قاتل من الحارس الإنجليزي جو هارت.

ورغم هدف التقدم للخور؛ فإن الريان نجح في تعديل الكفة عن طريق لاعبه الفرنسي يوهان بولي في الدقيقة الـ68، لكنه لم يكن كافياً لحصد النقاط كاملة واعتلاء الصدارة مؤقتاً.

بهذه النتيجة، رفع الريان رصيده إلى النقطة الـ32 في وصافة جدول الترتيب، بفارق نقطة واحدة خلف الدحيل المتصدر، في حين بقي الخور ضمن منطقة الخطر باحتلاله المركز العاشر برصيد 11 نقطة.

جدير بالذكر أن السد يحمل لقب النسخة الأخيرة من "دوري نجوم QNB"، كما يُعد أكثر المتوَّجين بالبطولة المحلية تاريخياً بواقع 14 لقباً.

مكة المكرمة