هذا الشهر.. 10 أندية عالمية تعسكر شتوياً في قطر

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/g9VWvW

قطر تتمتع بطقس متميز في هذا الوقت من العام

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 03-01-2019 الساعة 18:32

تواصل مؤسسة "أسباير زون" القطرية استقابل معسكرات تدريبية مكثّفة للأندية والمنتخبات العالمية، في إطار استعداداتها للاستحقاقات القارية والدولية المختلفة، فضلاً عن الاستعداد للنصف الثاني من الموسم الحالي.

ومع مطلع العام الجديد، تسجّل مؤسّسة أسباير زون رقماً قياسياً في عدد الفرق التي تستقبلها دفعة واحدة خلال شهر واحد، بعد أن أعلنت 10 أندية عالمية إقامة معسكراتها الشتوية في مرافقها المتميزة، مستفيدة من الخدمات المتكاملة التي تقدّمها المؤسسة التي توصف بأنها "قلب الرياضة النابض في قطر والمنطقة".

وتشمل قائمة الفرق العالمية التي قرّرت الدخول في معسكرات تدريبية أو تمارين أساسية؛ بايرن ميونيخ الألماني (4-10 يناير)، وإيندهوفن الهولندي (4-12 يناير)، وكلوب بروج البلجيكي (5-12 يناير)، وكاس أوبن البلجيكي (8-13 يناير)، وبيرسيبوليس الإيراني (9-19 يناير)، وباريس سان جيرمان الفرنسي (13-17 يناير).

وعلاوة على ذلك تستضيف مؤسسة أسباير زون بطولة بين الأندية الروسية (20-31 يناير) استعداداً للدوري الروسي بمشاركة نخبة الأندية، والتي تقيم تدريباتها على ملاعب أسباير على النحو التالي: سبارتاك موسكو (18-30 يناير)، وإف كي روستوف ولوكوموتيف موسكو (20-30 يناير)، وزينيت سان بطرسبرغ (15-29 يناير).

ولم يعد مستغرَباً على مدار السنوات الماضية، قدوم كبار الأندية العالمية إلى الدوحة، وخاصة من القارة الأوروبية "العجوز"، خلال العطلة الشتوية؛ هرباً من "البرد القارس"، وللتنعُّم بجو "دافئ" في مؤسسة "أسباير زون".

بدوره قال إبراهيم هلال الهلال، رئيس قسم فعاليات الاتحادات والأندية في مؤسسة أسباير زون: "توجد دلالات عدة لكون أسباير زون مقصداً للمعسكرات التدريبية؛ ومن بينها ثلاثية أسباير زون الفريدة التي تجمع بين علوم الرياضة والطب الرياضي والمنشآت والمرافق العالمية، حيث لا تقبل هذه الأندية العالمية التنازل عن المعايير الدولية في أبسط الأشياء".

وأكمل موضحاً: "هذا دليل بيّن ورسالة واضحة للمجتمع الرياضي العالمي على التزام أسباير زون بالمعايير العالمية وتميّز خدماتها، كما أن هذه الفرق تحقّق تقدّماً ملحوظاً في نتائجها عقب معسكراتها التدريبية في أسباير".

وتحرص "أسباير زون" على تقديم خدماتها المتميزة لكبار المنتخبات والفرق العالمية؛ عبر توفير كافة احتياجاتهم وفقاً لمعايير لا تختلف عن مثيلاتها لدى الأندية الأوروبية، بل تتميز عنها في تقارب منشآت التدريب والإقامة والترفيه.

مكة المكرمة