هذا شرط كونتي لخلافة لوبيتيغي في قيادة ريال مدريد

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/6DooRg

كونتي أقيل صيف هذا العام من تدريب تشيلسي الإنجليزي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 29-10-2018 الساعة 17:21

اقترب المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي من قيادة فريق العاصمة الإسبانية ريال مدريد خلفاً لجولين لوبيتيغي الذي تعرض لهزيمة قاسية أمام برشلونة (1-5) في كلاسيكو الأرض ضمن منافسات الليغا.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية الاثنين، أن المدرب الإيطالي العنيد طلب من رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز الحصول على بعض الضمانات من أجل الموافقة على قيادة الفريق الأبيض هذا الموسم.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن كونتي الذي أقيل هذا الصيف من تدريب تشيلسي الإنجليزي، طلب من رئيس النادي الملكي أن يكون "صاحب الكلمة الأولى والأخيرة في غرفة خلع الملابس، وليس اللاعبين أو القائد سيرجيو راموس على وجه الخصوص".

وكان قائد ريال مدريد قد علق على اقتراب كونتي عقب السقوط المُهين في الكلاسيكو؛ إذ قال: "الاحترام يكتسب ولا يتم فرضه بقوة اسم المدرب، لقد فزنا بكل شيء مع العديد من المدربين المعروفين جداً، وفي النهاية القدرة على إدارة اللاعبين أهم بكثير من القدرات الفنية".

وفسّر مراقبون تصريحات راموس بأنها "رفض ضمني لإمكانية انتداب كونتي الشهير بالشخصية الصارمة"، وذلك من خلال إشارته إلى أن إدارة المجموعة تُعد أفضل بكثير من القدرات الفنية.

تجدر الإشارة إلى أن ريال مدريد يُعاني بشدة على الصعيدين المحلي والقاري؛ إذ تلقى جملة من الهزائم في الليغا ودوري الأبطال ليبتعد بفارق 7 نقاط عن غريمه برشلونة متصدر جدول ترتيب البطولة المحلية.

مكة المكرمة