هذا ما قاله سان جيرمان رداً على مزاعم بيع نيمار ومبابي

النادي الباريسي وصف "ليكيب" بالمضللة
الرابط المختصرhttp://khaleej.online/g4vwyY

سان جيرمان تعاقد مع نيمار ومبابي صيف 2017

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 08-12-2018 الساعة 16:46

سارع نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان للرد على إشاعات انتشرت على نطاق واسع في الساعات القليلة الماضية، مفادها أن العملاق الباريسي سيضطر إلى بيع أحد نجميه؛ البرازيلي نيمار دا سيلفا والفرنسي كيليان مبابي؛ تجنباً لعقوبة "محتملة" من الاتحاد القاري بسبب مزاعم "خرق قواعد اللعب المالي النظيف".

وأصدر النادي الباريسي، السبت، بياناً رسمياً، رداً على صحيفة "ليكيب" الفرنسية"، التي ادعت أن بطل فرنسا يدرس عدداً من الحلول لتفادي العقوبة المحتملة من الاتحاد القاري؛ من بينها التفكير في الاستغناء عن خدمات نيمار أو زميله مبابي.

ورفضت الإدارة الباريسية تلك المزاعم جملة وتفصيلاً، مؤكدة أنها "ادعاءات كاذبة ومثيرة للسخرية"، وأشارت إلى أن "صحيفة (ليكيب) وسيلة إعلامية للتضليل، لديها النية لخلق مناخ من التوتر بين النادي وجميع الأطراف".

وتساءل النادي الفرنسي "عن مدى صدق ليكيب والدوافع الخفية لطاقمها التحريري لنشر تلك الأمور".

وشدد في ختام البيان على نيته مواجهة "هذا التضليل الإعلامي الذي تديره ليكيب ومحاولاتها المستمرة لتشويه صورة النادي الأكثر شعبية ونجاحاً في فرنسا".

وكان العملاق الباريسي قد تعاقد مع نيمار، صيف عام 2017، قادماً من صفوف برشلونة الإسباني، مقابل 222 مليون يورو، في أغلى صفقة عرفتها ملاعب كرة القدم العالمية.

كما تعاقد آنذاك مع مبابي على سبيل الإعارة من نادي الإمارة موناكو، قبل أن يحصل على بطاقته بصورة نهائية هذا الصيف في صفقة بلغت قيمتها 180 مليون يورو، بحسب وسائل إعلام فرنسية.

ويُعد نيمار ومبابي اللاعبين الأكثر نجومية بعد البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي، وتتوقع وسائل الإعلام أن يفرضا سطوتهما على الكرة العالمية، بعد انتهاء حقبة "الدون" و"البرغوث".

مكة المكرمة