هذا موقع صلاح في قائمة "أثرياء إنستغرام".. كم ينال؟

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/L2kVAE

صلاح لديه أكثر من 30 مليون متابع على "إنستغرام"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 25-07-2019 الساعة 17:01

لم يعد النجم المصري محمد صلاح، "أيقونة" نادي ليفربول الإنجليزي، يزاحم نجوم "الساحرة المستديرة" فوق "المستطيل الأخضر"فحسب؛ بل امتد التنافس إلى جني الأموال من مواقع التواصل والشبكات الاجتماعية.

ويظهر "الملك المصري" في المركز الـ12 عالمياً في قائمة الرياضيين الأكثر شعبية وتحصيلاً للأموال على منصات التواصل الاجتماعي لعام 2019، والتي يتصدرها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، متفوقاً على البرازيلي نيمار دا سيلفا، والأرجنتيني ليونيل ميسي.

وينال "صلاح" 165 ألف دولار أمريكي مقابل كل منشور له في حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام"، حيث يتابعه أكثر من 30 مليون شخص، في حين يتابعه نحو 10 ملايين على موقع التغريدات القصيرة "تويتر".

أما رونالدو، الذي يستعد لخوض ثاني مواسمه مع يوفنتوس الإيطالي، فيتقاضى 973 ألف دولار مقابل نشر الإعلان الواحد في إنستغرام، حيث يتابعه أكثر من 176 مليون شخص، وعلى تويتر نحو 79 مليون متابع.

وجاء النجم البرازيلي لفريق العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، نيمار، في المركز الثاني بحصوله على 723 ألف دولار، رغم أن متابعيه الـ123 مليوناً على إنستغرام أقل من ميسي بثلاثة ملايين متابع، في حين جاء "البرغوث" الأرجنتيني ثالثاً من حيث العائد المادي لمنشوراته، حيث يحصل على 650 ألف دولار مقابل الإعلان الواحد.

وضمت قائمة الرياضيين الـ10 الأكثر تحصيلاً للأموال من نشر الإعلانات على إنستغرام النجم الإنجليزي المعتزل ديفيد بيكهام (358 ألف دولار)، وأسطورة كرة السلة الأمريكية ليبرون جيمس (273 ألفاً).

وحلّ النجم البرازيلي المعتزل رونالدينيو سادساً في قائمة "أثرياء إنستغرام" بـ257 ألفاً، والويلزي غاريث بيل (218 ألفاً)، والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش (200 ألف)، ونجم الكريكيت الهندي فيرات كولي (197 ألفاً)، والأوروغوياني لويس سواريز (184 ألفاً).

قائمة "أثرياء إنستغرام" من الرياضيين لعام 2018

أثرياء إنستغرام الرياضيين

 

مكة المكرمة