هذه طريقة برشلونة للتخلص من "أغلى لاعب في تاريخه"

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/nB3qmx

كوتينيو انتقل لبرشلونة شتاء 2018

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 03-08-2019 الساعة 21:57

حددت إدارة نادي برشلونة الإسباني شروطها للاستغناء عن خدمات الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد عام ونصف العام من قدومه إلى ملعب "كامب نو".

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم السبت، أن برشلونة سيوافق على رحيل كوتينيو على سبيل الإعارة، في حال وصل إليه عرضٌ مدته موسم بمقابل مالي يتراوح بين 25 و30 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن برشلونة يستهدف من هذه الخطوة استعادة اللاعب تألقه من خلال حصوله على دقائق لعب كثيرة، بعد تراجع مستواه منذ رحيله عن الدوري الإنجليزي الممتاز.

وباتت وضعية كوتينيو أصعب بكثير في ظل قدوم الفرنسي أنطوان غريزمان هذا الصيف، آتياً من أتلتيكو مدريد الإسباني، مقابل 120 مليوناً، فضلاً عن إمكانية عودة مواطنه نيمار إلى القلعة الكتالونية، قبل إقفال سوق الانتقالات.

ويُعد النجم البرازيلي أغلى لاعب في تاريخ برشلونة؛ إذ انتدبه العملاق الكتالوني من صفوف ليفربول، شتاء عام 2018، في صفقة بلغت قيمتها 120 مليون يورو، إضافة إلى 40 مليوناً كمتغيرات وحوافز مالية.

في السياق ذاته، ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن آرسنال الإنجليزي دخل في مفاوضات مع برشلونة لضم كوتينيو في أسرع وقت ممكن.

وأضافت الصحيفة أن صفقة كوتينيو -في حال تمت بنجاح- ستكون قوية للغاية للفريق اللندني، خاصة بعد جلب العاجي نيكولاس بيبي الذي أصبح أغلى لاعب في أفريقيا، إضافة إلى الحصول على خدمات الإسباني داني سيبايوس من ريال مدريد معاراً.

يشار إلى أن كوتينيو شارك في 54 مباراة مع الفريق الكتالوني، حيث نجح خلالها في تسجيل 11 هدفاً، كما صنع خمسة أخرى.

مكة المكرمة