هذه عقوبة رونالدو بعد طرده في دوري أبطال أوروبا

"الدون" سيعود لمواجهة فريقه الأسبق مانشستر يونايتد
الرابط المختصرhttp://khaleej.online/gBRE5y

رونالدو تعرض لطرد مباشر في مباراة يوفنتوس وفالنسيا

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 27-09-2018 الساعة 16:43

أوقف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، الخميس، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، "أيقونة" نادي يوفنتوس الإيطالي، مباراة واحدة في مسابقة دوري أبطال أوروبا. 

وقال الاتحاد القاري للعبة على موقعه الإلكتروني: "تقرر إيقاف رونالدو مباراة واحدة في دوري الأبطال بعد طرده في لقاء فالنسيا الإسباني بالجولة الأولى للبطولة القارية". 

بهذا القرار، لن يكون بإمكان رونالدو المشاركة في لقاء فريقه "السيدة العجوز" أمام يانغ بويز السويسري، المقرر إقامته في الثاني من أكتوبر المقبل، على أن يلحق بمباراة فريقه الأسبق مانشستر يونايتد الإنجليزي على ملعب "أولد ترافورد" بالجولة الثالثة.

وكان النجم البرتغالي تلقى بطاقة حمراء مباشرة في مباراة "اليوفي" ومضيفه فالنسيا الإسباني، في مستهل لقاءات الفريقين في أشهر بطولة قارية، في لقطة أثارت جدلاً واسعاً حول قرار الحكم وصوابيته من عدمه.

وشرع رونالدو في البكاء أثناء خروجه من أرضية الملعب، ليلعب "البيانكونيري" منذ الدقيقة الـ29 منقوصاً من أحد أبرز لاعبيه؛ لكن ذلك لم يمنعه من العودة إلى دياره بالنقاط الثلاث بفضل فوزه بثنائية بيضاء.

تجدر الإشارة إلى أن نجم الكرة البرتغالية فجر مفاجأة من العيار الثقيل صيف هذا العام؛ بانتقاله إلى صفوف بطل الدوري الإيطالي لمدة أربعة أعوام كاملة، مسدلاً الستار على حقبة ذهبية مع فريق العاصمة الإسبانية حقق خلالها لقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات؛ أعوام 2014 و2016 و2017 و2018.

مكة المكرمة