هكذا ردّ برشلونة وأتلتيكو مدريد على ترشيحات الفيفا!

الاتحاد الدولي اختار الثلاثي؛ كريستيانو رونالدو ومودريتش ومحمد صلاح
الرابط المختصرhttp://cli.re/Lr9wv5

الفيفا استبعد ميسي وغريزمان من القائمة النهائية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 04-09-2018 الساعة 08:08

ردّ ناديا برشلونة وأتلتيكو مدريد الإسبانيان على ترشيحات الاتحاد الدولي لكرة القدم للاعبين المرشّحين للفوز بجائزة "أفضل لاعب في العالم" لعام 2018، والتي عرفت وجود الثلاثي؛ البرتغالي كريستيانو رونالدو، والكرواتي لوكا مودريتش، والمصري محمد صلاح.

البداية مع العملاق الكتالوني الذي كتب على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر": "لا يوجد شك بالنسبة لجماهير برشلونة أنه الأفضل"، في إشارة إلى نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي خرج من القائمة النهائية للمنافسة على جائزة "الأفضل".

وفاز "البرغوث" الأرجنتيني بـ"الثنائية المحلية" (الليغا وكأس الملك)، وتُوّج هدافاً للبطولة الإسبانية، لكنه فشل في قيادة منتخب بلاده إلى مركز متقدّم في نهائيات كأس العالم التي أُقيمت صيف هذا العام في روسيا.

أما القطب الثاني في العاصمة الإسبانية، أتلتيكو مدريد، فنشر صورة لنجمه الفرنسي أنطوان غريزمان، وبجانبه الكؤوس الثلاث التي حقّقها هذا العام؛ وهنا يدور الحديث حول كأس العالم، والدوري الأوروبي (يوروبا ليغ)، وكأس السوبر الأوروبي، وكتب عليها: "وتعجز الكلمات عن التعبير..".

كما حصد غريزمان جائزة أفضل لاعب في النسخة الماضية من الدوري الأوروبي التي تُوّج بلقبها "الروخي بلانكوس" على حساب مرسيليا الفرنسي بثلاثية نظيفة.

تجدر الإشارة إلى أن مودريتش نال مؤخراً جائزة "أفضل لاعب في أوروبا" على حساب رونالدو و"صلاح"، في الحفل الذي أقامه الاتحاد القاري للعبة بإمارة موناكو الفرنسية، على هامش مراسم سحب قرعة دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

مكة المكرمة