هكذا كافأ الرئيس اليمني منتخب بلاده بعد إنجازه القاري

خلال استقبال الرئيس اليمني لمنتخب بلاده الكروي

خلال استقبال الرئيس اليمني لمنتخب بلاده الكروي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 03-04-2018 الساعة 17:41


وجه الرئيس اليمني، عبد ربه منصور هادي، الثلاثاء، بمنح درجات وظيفية للاعبي المنتخب الكروي الأول في وزارة الشباب والرياضة، كما وجه بصرف مكافأة مالية قدرها 60 مليون ريال يمني (نحو 160 ألف دولار) لجميع اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني.

DZ3FC4jWAAc_tPb

جاء ذلك على هامش استقباله بعثة المنتخب الكروي الأول، الذي بلغ نهائيات كأس أمم آسيا 2019، المقررة إقامتها في الإمارات، للمرة الأولى في تاريخه.

اقرأ أيضاً :

بعد التأهل القاري.. هكذا ردّت جماهير اليمن الجميل لقطر

وأشاد "هادي"، خلال حفل التكريم، الذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض، وحضره نائب الرئيس ورئيس الوزراء، بتأهل المنتخب لأول مرة في تاريخ "اليمن الموحد".

DZ3FC4QWkAA2JFh

وقال تعليقاً على الحدث الكروي السار: إن "المنتخب الوطني صنع فرحة عميقة للشعب اليمني بالأداء المشرف الذي قدمه اللاعبون وهم يمثلون بلدهم الذي يمر بظروف استثنائية فرضتها الحرب".

وأضاف موجهاً حديثه لأفراد البعثة: "لقد سطرتم إنجازات عظيمة وحملتم روح المسؤولية، وأثبتم أنكم جيل اليمن الاتحادي الجديد، وأخذتم على عاتقكم رحلة الإصرار والتحدي لترسموا البهجة والفرح على وجوه البسطاء من عامة الناس".

DZ3FC4RXUAEXVZX (1)

وعلى هامش الحفل كرّم وزير الشباب والرياضة، نايف البكري، باسم الوزارة وبعثة المنتخب الوطني، الرئيس هادي بدرع "الراعي الأول للشباب والرياضة".

DZ291ApWsAA7dh4

وتأهل "الأحمر اليمني" لأمم آسيا، بعد فوزه على ضيفه منتخب نيبال بهدفين مقابل هدف، في مباراة جمعتهما، الثلاثاء الفائت، بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن مباريات الجولة الأخيرة للمجموعة السادسة، في إطار التصفيات القارية.

وتصدرت الفلبين المجموعة السادسة برصيد 12 نقطة، في حين حلّ اليمن ثانياً برصيد 10 نقاط، بفارق 3 نقاط عن طاجيكستان، بينما تذيلت نيبال قاع الترتيب بنقطتين.

مكة المكرمة