هل اقترب هازارد من ارتداء قميص ريال مدريد صيفاً؟

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/GXdBmR

هازارد يرتبط بعقد رسمي مع تشيلسي حتى صيف 2020

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 02-01-2019 الساعة 18:26

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، الأربعاء، توصّله إلى اتفاق رسمي مع بوروسيا دورتموند الألماني؛ يتم بموجبه انتقال الأمريكي كريستيان بوليسيتش إلى الفريق اللندني، بداية من صيف عام 2019، في ما بدا كأنه تحسّب رحيل محتمل لنجمه البلجيكي إيدين هازارد لريال مدريد الإسباني.

وبحسب الاتفاق بين الناديين الإنجليزي والألماني، سيستمرّ بوليسيتش ضمن صفوف "أسود فيستفاليا"، في النصف الثاني من الموسم الحالي، قبل خلع القميص الأصفر وارتداء ألوان "البلوز"، في انتقالات صيف هذا العام، في صفقة بلغت قيمتها 64 مليون يورو.

وفي ضوء تلك التطوّرات، ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن صفقة قدوم بوليسيتش تبدو كأنها تمهيد لرحيل صانع الألعاب البلجيكي، إيدين هازارد، إلى صفوف فريق العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في الميركاتو الصيفي.

وشدّدت على أن هازارد بات أقرب للانتقال إلى فريق المدرّب الأرجنتيني سانتياغو سولاري من أي وقت مضى، رابطة ذلك بصفقة تشيلسي الجديدة.

وكان هازارد قد أعرب عن أمله، في أكثر من مناسبة، باللعب لصالح الفريق الملكي حامل لقب النسخ الثلاث الأخيرة في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويبلغ هازارد من العمر 27 عاماً، وبدأ حياته الاحترافية كلاعب مع ليل الفرنسي، قبل أن ينتقل لتشيلسي عام 2012، حيث يرتبط مع النادي اللندني بعقد يمتدّ حتى صيف عام 2020، كما أنه لعب لمختلف الفئات السنية مع منتخب بلاده.

ويتطلّع ريال مدريد لإبرام صفقة مدوّية في الصيف المقبل؛ بعدما فقد نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، صيف 2017، بانتقاله إلى يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي، فضلاً عن الاستقالة المفاجئة لمدرّبه الفرنسي زين الدين زيدان، الذي قرّر ترك تدريب الفريق الأبيض بعد الإنجاز القاري غير المسبوق.

مكة المكرمة