هل حسم "بونجاح" جائزة هدّاف "دوري نجوم قطر"؟

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/6kpKAP

بونجاح انضم إلى صفوف السد عام 2016

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 25-11-2018 الساعة 17:41

يسير الدولي الجزائري بغداد بونجاح بُخطا ثابتة نحو التتويج بجائزة هدّاف الدوري القطري لكرة القدم، في ظل تألقه اللافت ضمن صفوف فريقه السد، الذي انتقل إليه قبل عامين من الآن.

وبات بونجاح الأقرب للفوز بالجائزة الفردية للمرة الأولى منذ قدومه إلى "زعيم" الكرة القطرية، آتياً من صفوف النجم الساحلي التونسي عام 2016، قبل أن يجدد عقده لأربع سنوات كاملة، وتحديداً حتى صيف 2021.

وابتعد نجم منتخب "محاربي الصحراء" بصدارة قائمة الهدّافين بعدما سجّل، مساء السبت، هدفين في فوز فريقه على غريمه التقليدي العربي بثلاثية نظيفة، ضمن الجولة الـ13 من الدوري القطري، ليرفع رصيده إلى 21 هدفاً، بفارق 6 أهداف عن أقرب منافسيه.

ويرفض المهاجم المغربي يوسف العربي رفع الراية البيضاء؛ إذ لا يزال يتمسك بأمل الاحتفاظ بلقب الهدّاف للموسم الثالث توالياً؛ حيث أحرز هدفاً قاد به فريقه الدحيل للانتصار على مضيفه الخور.

ووصل النجم المغربي إلى 15 هدفاً، بفارق 4 أهداف عن مهاجم السد الشاب أكرم عفيف، الذي فشل في زيارة الشباك في الجولة الـ13، في حين تجمّد رصيد مهاجم السيلية، المغربي رشيد تيبركنين، عند 10 أهداف؛ لغيابه عن المشاركة أمام الغرافة؛ بسبب طرده في الجولة الماضية.

وتوقفت أهداف مهاجم السيلية الآخر عبد القادر إلياس، عند الرقم "10"، كما هو الحال مع مهاجم "أم صلال"، الإيفواري يانيك ساغبو الذي فشل في هز الشباك في تعادل فريقه مع الريان بهدف لمثله، ليتجمد رصيده عند 8 أهداف فقط.

تجدر الإشارة إلى أن الدحيل يتربع على صدارة جدول ترتيب "دوري نجوم QNB"، بوصوله إلى النقطة 34، بفارق 8 نقاط عن السد أقرب مُطارديه على القمة.

مكة المكرمة