هل شاهدتم هدفاً بـ"الكعب" كهذا من قبل؟

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/gzzRpV

ماني رفع رصيده إلى 14 بالبريميرليغ هذا الموسم

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 28-02-2019 الساعة 11:46

دوَّن السنغالي ساديو ماني على أحد أجمل أهدافه في مسيرته الاحترافية على الإطلاق؛ بتسجيله هدفاً من عالم آخر، في مباراة فريقه ليفربول وضيفه واتفورد، التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي التفاصيل، تسلَّم الدولي السنغالي كرة عرضية، ثم لعبها بـ"كعب القدم" وظهره إلى حارس المنافس، لينتزع آهات الجماهير المحتشدة في مدرجات ملعب "أنفيلد".

ورشَّح مغردون على منصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، هدف ماني للمنافسة بقوة على جائزة "بوشكاش" العالمية، التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم سنوياً لـ"هدف العام".

وسجّل ماني هدفين في فوز "الريدز" بخماسية، ليواصل تربعه على صدارة "البريميرليغ"، متفوقاً بنقطة وحيدة على مانشستر سيتي، أبرز مُطارديه على القمة الإنجليزية.

وبات المهاجم السنغالي في المركز الخامس بقائمة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم بـ14 هدفاً، خلف الرباعي أغويرو (18 هدفاً)، وزميله في ليفربول، المصري محمد صلاح (17)، والغابوني بيير إيميريك أوباميانغ (16)، والإنجليزي هاري كين (15).

تجدر الإشارة إلى أن مثل هذه المقاطع واللقطات "الاستثنائية" تحظى بمتابعة جارفة، ويتم تداولها على نطاق واسع بمواقع التواصل، كما تتم الإشادة بها أو التحذير منها، بحسب ما تتضمنه من وقائع وأحداث.

مكة المكرمة