هل طلب "صلاح" الرحيل عن ليفربول هذا الصيف؟

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/GemzoB

صلاح وليفربول يقدمان موسماً كبيراً

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 18-04-2019 الساعة 13:01

نفى وكيل أعمال النجم المصري محمد صلاح التقارير كافة التي انتشرت كالنار بالهشيم في الساعات القليلة الماضية، وأفادت بطلب موكله الرحيل عن ناديه ليفربول الإنجليزي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وجاء النفي السريع من رامي عباس وكيل أعمال الدولي المصري؛ بعدما فجرت صحيفة "آس" الإسبانية قنبلة من العيار الثقيل بتأكيدها أن "صلاح" طلب الرحيل رسمياً عن قلعة "أنفيلد" هذا الصيف.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية المقربة من نادي العاصمة ريال مدريد، أن النجم المصري أقدم على تلك الخطوة بعد دخوله في مشادة كلامية عنيفة مع مدربه الألماني يورغن كلوب.

بدوره سخر عباس على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، من تقرير الصحيفة المدريدية، في إشارة منه إلى زيف تلك الادعاءات والمزاعم وعدم نية موكله الرحيل عن "الريدز".

ويُقدم ليفربول مستوى كبيراً هذا الموسم؛ إذ يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطتين عن مُطارده المباشر مانشستر سيتي (لديه مباراة مؤجلة)، قبل 4 جولات على نهاية المسابقة.

كما بلغ الفريق الإنجليزي العريق نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث سيواجه برشلونة الإسباني في نهائي كروي مبكر، قد يكون الفائز فيه بطل النسخة الحالية من "ذات الأذنين".

في السياق ذاته، يتصدر "صلاح" قائمة هدّافي "البريميرليغ" برصيد 19 هدفاً، بالتساوي مع الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي.

مكة المكرمة