هل هذه اللقطة "أغرب فرصة ضائعة" بتاريخ كرة القدم؟

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/6Z1MW4

من مباراة سان جيرمان وستراسبورغ بالدوري الفرنسي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 08-04-2019 الساعة 16:59

شهدت مباراة نادي باريس سان جيرمان وضيفه ستراسبورغ، التي أقيمت مساء الأحد على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن لقاءات الجولة الـ31 من منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم، "أسهل فرصة ضائعة في تاريخ كرة القدم".

وفي التفاصيل، دخل العملاق الباريسي اللقاء بغية تحقيق الانتصار الذي يضمن له التتويج بلقب البطولة الفرنسية، للمرة الثامنة في تاريخه، وكان له ما أراد في البداية بفضل لاعبه الكاميروني إيريك ماكسيم تشوبو موتينغ الذي سجّل هدف التقدم في الدقيقة الـ13، لكن الضيوف أدركوا عبر مهاجم الرأس الأخضر نونو دا كوستا بالدقيقة الـ26.

المهاجم الكاميروني عاد ليستحوذ على الأضواء مرة جديدة لكن بصورة سلبية هذه المرة؛ لإهداره فرصة في غاية السهولة أمام مرمى خالٍ تماماً.

موتينغ سان جيرمان

وحاول موتينغ متابعة تسديدة زميله الشاب كريستوفر نكونو في مواجهة شباك خالية من حارس المرمى، لكنه أبعد الكرة من على خط المرمى بدلاً من هزّ الشباك، بغرابة شديدة.

ووقفت الكرة على خط المرمى حتى أبعدها مدافع الفريق المنافس بعيداً، فيما دخل موتينغ بجسده ولامس الشباك متحسراً على إهدار "أغرب وأسهل فرصة في تاريخ اللعبة الشعبية الأولى في العالم".

وانتهت المباراة بالتعادل بهدفين لمثلهما ليتأجل تتويج "أمراء باريس" باللقب المحلي، بانتظار محاولة رفاق "الفتى الذهبي" كيليان مبابي في الجولة المقبلة.

تجدر الإشارة إلى أن مثل هذه المقاطع واللقطات "الاستثنائية" تحظى بمتابعة جارفة وضخمة، ويتم تداولها وتناقلها على نطاق واسع بمواقع التواصل والشبكات الاجتماعية، كما تتم الإشادة بها أو التحذير منها، بحسب ما تتضمنه من وقائع وأحداث.

مكة المكرمة