هل يغيب رونالدو أمام برشلونة في كلاسيكو الليغا؟

رونالدو أمام ميسي في السوبر الإسباني 2017 (أرشيفية)

رونالدو أمام ميسي في السوبر الإسباني 2017 (أرشيفية)

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 21-12-2017 الساعة 20:50


يواصل نادي ريال مدريد الإسباني تحضيراته لمواجهة غريمه التقليدي برشلونة، السبت المقبل، على ملعب "سانتياغو برنابيو"، ضمن الجولة السابعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وفي هذا الإطار، ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن المدرب الفرنسي لريال مدريد، زين الدين زيدان، قلق من الحالة البدنية لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي لم يتدرب مع المجموعة في أي من الحصص التدريبية الثلاث الماضية، وتحديداً منذ عودة الفريق الملكي إلى مدريد عقب فوزه بكأس العالم للأندية بالإمارات.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن رونالدو واصل التدرب الخميس بشكل منفرد، رغم تبقي يومين على كلاسيكو الليغا، مشيرة إلى أن النجم البرتغالي لا يتدرب بنفس الوتيرة كبقية زملائه؛ وذلك كإجراء وقائي من الجهاز الفني، الذي سيدفع به أمام برشلونة إلا إذا حدثت مفاجأة في اللحظات الأخيرة.

اقرأ أيضاً :

حصد 4 جوائز في أسبوع.. محمد صلاح "فرعون" مصر بملاعب أوروبا

في الجهة المقابلة، تلقى برشلونة نبأ سعيداً؛ إذ شهدت تدريباته الجماعية مشاركة الظهير الأيسر جوردي ألبا، حيث تدرب مع زملائه بشكل طبيعي، علماً أنه خاض تمرينات منفردة خلال الأيام القليلة الماضية؛ بسبب إصابة عضلية.

وشارك رافينيا ألكانتارا الغائب منذ فترة في التدريبات، وقد ينضم لقائمة "الكلاسيكو" بعد تلقيه تصريحاً من الأطباء، في حين استمر النجم الفرنسي عثمان ديمبلي في عملية التعافي من الإصابة، ولكن من المستبعد مشاركته أمام ريال مدريد.

ويستضيف ريال مدريد ضيفه وغريمه برشلونة، في قمة الكرة الإسبانية، حيث يطمح الأول لتقليص الفارق مع "البارسا"، الذي يتربع على عرش الترتيب بفارق 6 نقاط عن أقرب مُطارديه أتلتيكو مدريد، في حين يُمني رفاق ميسي النفس بالفوز في عقر دار "الملكي"؛ لإنهاء أي آمال لكتيبة المدرب الفرنسي زيدان في المنافسة على لقب الليغا.

والتقى الفريقان مطلع الموسم الحالي في كأس السوبر الإسباني، وانتهت المواجهتان بتتويج يال مدريد باللقب المحلي؛ بفوزه بخمسة أهداف مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

مكة المكرمة