هل ينجح ريال مدريد في انتداب مهاجم "الأسود الثلاثة"؟

هل يلعب هاري كين مع رونالدو في ريال مدريد؟

هل يلعب هاري كين مع رونالدو في ريال مدريد؟

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 20-10-2017 الساعة 19:13


يستهدف نادي العاصمة الإسبانية، ريال مدريد، الحصول على خدمات مهاجم نادي توتنهام هوتسبير هاري كين، خلال الفترة المقبلة من سوق الانتقالات، من أجل معالجة "قلة الأهداف" التي بدت واضحة منذ بداية الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة "إكسبريس" البريطانية أن رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، قدم عرضاً مغرياً إلى إدارة توتنهام، من أجل نقل المهاجم الدولي الإنجليزي، هاري كين، إلى صفوف الفريق الملكي.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن النادي الإنجليزي لا يُمانع في رحيل مهاجمه المتألق إلى قلعة "سانتياغو برنابيو"؛ لكنه طالب بالحصول على مبلغ مالي كبير يُقدر بنحو 180 مليون يورو من أجل إتمام عملية الانتقال.

اقرأ أيضاً :

من يخلف ميسي ورونالدو في ملاعب الكرة؟ هؤلاء أبرز المرشحين

وأشارت إلى أن ريال مدريد، صاحب ثنائية الليغا ودوري أبطال أوروبا بالموسم المنصرم، يُعاني من ندرة تسجيل الأهداف في مختلف البطولات والمسابقات المحلية والقارية، منذ بداية الموسم الكروي الحالي (2017-2018).

ولفتت إلى أن المهاجم الفرنسي كريم بنزيما يُعاني من تراجع حاد في فعاليته الهجومية، علاوة على انخفاض القدرة التهديفية للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، دون نسيان الإصابات المتُكررة التي تُلاحق النفاثة الويلزية غاريث بيل، ما يجعله خارج الحسابات في مباريات كثيرة.

وربطت وسائل الإعلام الإسبانية والإنجليزية هاري كين بالانتقال إلى صفوف فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، بعد فشل عملية انتقال كيليان مبابي إلى النادي الملكي، وتفضيل الأخير الدفاع عن ألوان باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضاً :

بعد هيمنته على الألقاب والجوائز.. هل أنهى رونالدو زمن تفوق ميسي؟

ويُعد هاري كين أبرز مهاجمي الدوري الإنجليزي الممتاز على مدار المواسم الثلاثة الفائتة، كما أنه توّج هدافاً لـ"البريميرليغ" في الموسمين الماضيين، ما يُظهر القيمة التهديفية الكبيرة للمهاجم الذي قاد منتخب "الأسود الثلاثة" إلى بلوغ نهائيات كأس العالم 2018.

في السياق ذاته، اعتبرت الصحيفة البريطانية أن النادي الملكي أبدى اهتماماً كبيراً بالتعاقد مع مهاجم توتنهام، الذي وافق سابقاً على رحيل نجميه لوكا مودريتش وغاريث بيل إلى "الميرنغي"؛ لكنه يرى أن المبلغ المالي المطلوب يُعد كبيراً للغاية.

وأوضحت أن فلورنتينو بيريز اقترح صفقة تبادلية مع إدارة "السبيرز"، يتم بموجبها انتقال هاري كين إلى قلعة "سانتياغو برنابيو"، مقابل رحيل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، إضافة إلى 108 ملايين يورو في خزينة توتنهام.

مكة المكرمة