هيئة الترفيه السعودية تدعم "تحدي العالم في الكيك بوكسينغ"

فعالية رياضية مرتقبة في السعودية

فعالية رياضية مرتقبة في السعودية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 12-04-2017 الساعة 12:02


تحتضن المملكة العربية السعودية حدثاً رياضياً هو الأول من نوعه؛ يتمثل بـ "تحدي بطل العالم في الكيك بوكسنيغ"، الذي سيُقام في الـ 14 من أبريل/نيسان الجاري، في صالة "القبة الهوائية" بجامعة الملك سعود، في العاصمة الرياض.

بدورها أعلنت الهيئة العامة للترفيه دعمها للفعالية الرياضية؛ "إذ تُعد حدثاً فريداً من نوعه في المملكة السعودية، وأحد خيارات الترفيه المتاحة للجميع على حد سواء".

وسيخرج القائمون على تنظيم الفعالية الرياضية في مؤتمر صحفي لإيضاح جميع التفاصيل المتعلّقة، وذلك يوم الأربعاء المقبل، في مقر جمعية الأطفال المعاقين.

تجدر الإشارة إلى أن جزءاً من ريع التذاكر سوف يذهب لجمعية الأطفال المعاقين.

اقرأ أيضاً :

في إطار"رؤية 2030".. السعودية تستضيف عمالقة أوروبا سنوياً

وفي التفاصيل، سوف تستمر الفعالية الرياضية 5 ساعات ونصف الساعة، وتتضمن فقرات مختلفة؛ من بينها نزالات مفتوحة، وعروض "الكاتا"، وعروض ترفيهية خاصة بالأطفال، إضافة إلى عرض بطل العرب، السعودي صالح الزعبي، وعرض "الجت كندو" للبطل السعودي عبد الملك مرضي.

كما سيتضمن الحدث الرياضي إقامة مجموعة من الفعاليات الجماهيرية التفاعلية المصاحبة؛ مثل مسابقات لعبة "السومو"، وستنتهي الفعالية بالحدث الأهم وهو تحدي "بطل العالم"، حيث سيواجه المغربي سفيان الزريدي نظيره الأوكراني نديم بروموفتش، وفقاً لصحيفة "الرياض" السعودية.

مكة المكرمة