وجود أوزيل في قطر يثير تكهنات بسوق الانتقالات

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/Xekd2K

أوزيل من أفضل لاعب كرة الوسط بالعالم بالأعوام الأخيرة

Linkedin
whatsapp
الثلاثاء، 31-08-2021 الساعة 13:10
- ما أبرز الأندية التي لعب لها أوزيل؟

ريال مدريد الإسباني وآرسنال الإنجليزي.

- ما الفريق الحالي الذي يدافع أوزيل عن ألوانه؟

فنربهتشه التركي.

أثار وجود النجم الألماني ذي الأصول التركية مسعود أوزيل في العاصمة القطرية مساء الاثنين، تكهنات واسعة حول مستقبله الكروي.

وقالت وسائل إعلام قطرية إن أوزيل وصل إلى الدوحة للتعاقد مع أحد الأندية المحلية، فيما قالت أخرى: إن "الزيارة خاصة ولا تتعلق بأي تعاقدات".

وذهبت بعض التوقعات إلى أن أوزيل الذي يلعب حالياً مع فنربهتشه التركي، سيتعاقد مع نادي الغرافة القطري، فيما ذهب آخرون للقول إنه على وشك التعاقد مع الريان أحد أبرز الأندية الجماهيرية في قطر.

لكن صفحة "فنربهتشه بالعربي" على "تويتر"، نفت هذه الأخبار، وقالت إن أوزيل وصل إلى الدوحة للقيام بنشاط اجتماعي وليس للتعاقد مع أحد أنديتها، مؤكدةً أنه ما يزال مع الفريق التركي.

وتألق أوزيل، وهو من أصول تركية، مع المنتخب الألماني في مونديال كأس العالم 2010، وهو العام الذي انتقل فيه إلى ريال مدريد الإسباني الذي حصل معه على كأس ملك إسبانيا.

ولعب أوزيل (32 عاماً)، مع ريال مدريد حتى 2013، وشارك في 159 مباراة، سجّل خلالها 27 هدفاً، وفاز بثلاثة ألقاب هي: الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا والسوبر الإسباني.

وفي صيف 2013، انتقل أوزيل إلى أرسنال الإنجليزي، وأحرز معه لقب كأس الاتحاد الإنجليزي في أول مواسمه، كما فاز معه بخمسة ألقاب في كأس الاتحاد (3 مرات) والدرع الخيرية (مرتان).

وفي يناير من العام الجاري، انضم أوزيل إلى نادي "فنربهتشه" التركي.

وأوزيل واحد من أشهر اللاعبين الغربيين، وهو معروف بمواقفه المدافعة عن قضايا المسلمين، خصوصاً في فلسطين وميانمار.

مكة المكرمة