وداع ناري لمدربي بايرن ودورتموند بنهائي كأس ألمانيا

لاعبو بايرن ودورتموند (أرشيفية)

لاعبو بايرن ودورتموند (أرشيفية)

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 20-05-2016 الساعة 16:39


يتجدد الصراع مرة أخرى بين الغريمين اللدودين بايرن ميونيخ، وبوروسيا دورتموند، وذلك عندما يلتقيان، السبت، في النهائي الحلم لبطولة كأس ألمانيا لكرة القدم.

وتشهد المباراة الظهور الأخير للمدرب الإسباني جوسيب غوارديولا مع بايرن، كما ستكون بمثابة لقاء الوداع لماتس هوميلز، قائد دورتموند، قبل انضمامه إلى بايرن في الموسم المقبل.

ومن المتوقع أن تكون تلك المواجهة التي يستضيفها الملعب الأولمبي بالعاصمة برلين، خير ختام لموسم كرة القدم في ألمانيا هذا العام.

وحيث يخوض بايرن المباراة منتشياً بتتويجه بلقب الدوري بوندسليغا للموسم الرابع على التوالي، ليصبح أول فريق يحقق هذا الإنجاز في تاريخ المسابقة، فيما حل دورتموند في المركز الثاني بترتيب البطولة هذا الموسم.

ويسعى غوارديولا لترك ذكرى طيبة لدى جماهير بايرن، وتكرار الإنجاز الذي حققه عام 2014، حينما توج بالثنائية المحلية "الدوري والكأس"، وذلك قبل رحيله لتدريب مانشستر سيتي الإنجليزي في الموسم القادم، فيما يتطلع توماس توشيل، مدرب دورتموند، للحصول على اللقب في موسمه الأول مع الفريق الذي تولى قيادته خلفاً للمدرب يورغن كلوب.

ويتصدر بايرن ترشيحات مكاتب المراهنات للفوز بالكأس، غير أن تلك الأمور لا توضع في الحسبان حينما يذهب الفريقان إلى ملعب المباراة في برلين.

مكة المكرمة
عاجل

إيران | نائب القائد العام للحرس الثوري الإيراني: طهران ستنتقم لضحايا هجوم زاهدان