يحدث بالسعودية.. لاعب يُعارك منافسه ويُسيل دمه!

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/6Vr996

حسين عبد الغني أكبر لاعب يدافع عن ألوان المنتخب السعودي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 21-10-2018 الساعة 17:54

سارعت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم إلى معاقبة لاعب اتحاد جدة، حسن معاذ، وإيقافه عامين، مع تغريمه 100 ألف ريال سعودي (نحو 26.5 ألف دولار)؛ بسبب اعتدائه على لاعب "أحد" المخضرم حسين عبد الغني، عقب المباراة التي جمعت الفريقين الجمعة الماضي.

وشهد الممر المؤدي لغرف الملابس، عقب المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، عراكاً بالأيدي بين "معاذ" و"عبد الغني"، وأظهرت الصور آثار الدماء على وجه الظهير الأيسر المخضرم.

وإزاء ذلك طلب عبد الغني، الملقب في الأوساط السعودية بـ "الفتى الذهبي"، حضور الشرطة الموجودة بالملعب، وقدّم بلاغاً رسمياً عن الحادثة، لرفعها للنيابة العامة، بحسب وسائل إعلام سعودية.

في ذات السياق، قال اتحاد اللعبة في بيانه الرسمي الذي صدر الأحد: إن "حسن معاذ اعتدى بالضرب على عبد الغني مما تسبب في إصابة الأخير بالرأس أثناء دخول اللاعبين للممر المؤدي لغرف الملابس بعد انتهاء اللقاء كما جاء في تقريري مراقب ومنسق المباراة بملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة".

وأضاف البيان: "تقرر معاقبة لاعب الاتحاد بالإيقاف لمدة سنتين في جميع المباريات الرسمية بداية من تاريخ القرار، مع إلزامه بدفع 100 ألف ريال"، موضحاً أنه يحق للاعب البالغ من العمر 32 عاماً التقدم بطعن أمام لجنة الاستئناف باتحاد الكرة.

ومن شأن هذه العقوبة زيادة الضغط على "العميد" الذي يتذيل قاع ترتيب الدوري السعودي للمحترفين؛ إذ لم يعرف طعم الفوز حتى الآن بعد مرور ست جولات على صافرة البداية.

تجدر الإشار إلى أن حسين عبد الغني البالغ من العمر 41 عاماً، بات أكبر لاعب يدافع عن ألوان المنتخب السعودي؛ بعدما لعب أمام البرازيل في البطولة الرباعية الودية.

مكة المكرمة