يحمل نكهة "ثأرية".. تعرّف على موعد كلاسيكو الليغا

يحتضنه ملعب "سانتياغو برنابيو"
الرابط المختصرhttp://khaleej.online/LXpx7a

كلاسيكو الذهاب انتهى بفوز برشلونة بنتيجة عريضة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 14-01-2019 الساعة 19:31

أزاح رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم خافيير تيباس، الاثنين، الستار عن موعد مباراة الكلاسيكو بين الغريمين التقليديين؛ ريال مدريد وبرشلونة في الجولة الـ26 من المسابقة المحلية.

وبحسب وسائل إعلام إسبانية، فقد أعلن تيباس أن كلاسيكو الليغا بين "الملكي" و"البلوغرانا" سيقام في الثاني من مارس المقبل، على ملعب "سانتياغو برنابيو"، في تمام الساعة 20:45 بالتوقيت المحلي؛ أي 22:45 بتوقيت مكة المكرمة.

وكان العملاق الكتالوني قد حقق فوزاً كبيراً على حساب غريمه التقليدي بنتيجة (5-1)، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "كامب نو"، وعرف تسجيل الأوروغوياني لويس سواريز "ثلاثية"، إضافة إلى هدفين بتوقيع فيليب كوتينيو وأرتورو فيدال، في حين جاء هدف ريال مدريد الوحيد بأقدام الظهير البرازيلي مارسيلو.

وتسببت تلك الخسارة الثقيلة في إقالة المدرب الإسباني جولين لوبيتيغي من قيادة الفريق الملكي؛ حيث خلفه الأرجنتيني سانتياغو سولاري؛ في قرار وصفه مراقبون بأنه لامتصاص غضب جماهير "الملكي"، حامل لقب النسخ الثلاث الأخيرة بدوري أبطال أوروبا.

يُذكر أن برشلونة، الذي يقوده المدرب إرنستو فالفيردي، يحتل صدارة جدول ترتيب الليغا برصيد 43 نقطة، بفارق 5 نقاط عن أتلتيكو مدريد أقرب مُطارديه، فيما يظهر ريال مدريد في المركز الرابع متخلفاً بـ10 نقاط عن رفاق "البرغوث" الأرجنتيني، وذلك بعد انقضاء 19 جولة من البطولة.

مكة المكرمة