يحمل نكهة ثأرية.. نهائي كأس ولي عهد الكويت في هذا الموعد

يجمع بين القادسية و"الكويت"
الرابط المختصرhttp://khaleej.online/6zKvAR

النهائي يجمع بين بطل النسخة الماضية ووصيفه

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 26-12-2018 الساعة 20:39

أزاح الاتحاد الكويتي لكرة القدم الستار رسمياً عن موعد نهائي كأس ولي العهد، الذي سيجمع بين ناديي القادسية و"الكويت"، على استاد "جابر الأحمد الدولي".

وقال اتحاد الكرة الكويتي، الأربعاء، في بيان رسمي على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إن نهائي كأس ولي عهد الكويت سيُقام في الـ28 من يناير المقبل.

وكان القادسية قد بلغ المباراة النهائية بعد فوزه على العربي (2-1) في مباراة الدور نصف النهائي، التي احتضنها استاد "الصداقة والسلام" بنادي كاظمة.

وكان القادسية قد استهلّ مشواره في البطولة بداية من دور الثمانية بصفته حامل اللقب؛ إذ سحق الفحيحيل بثلاثية نظيفة، في حين تخطّى "الكويت" عقبة النصر بهدف نظيف في لقاء "المربع الذهبي".

وبذلك تأكدت المواجهة "الثأرية" بين "الأبيض" و"الأصفر"؛ بعدما تقابلا في نهائي النسخة الماضية، التي عرفت فوز الأخير بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

يُذكر أن منافسات كأس ولي العهد تُجرى بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، بمشاركة الأندية الـ15 التي تشكّل بطولتي الدوري الممتاز ودوري الدرجة الأولى.

تجدر الإشارة أيضاً إلى أن القادسية يحمل الرقم القياسي في عدد مرات التتويج باللقب (9 مرات)، متقدّماً على العربي (7)، والكويت (6)، والسالمية (2)، وكاظمة (1).

مكة المكرمة