يوفنتوس يحقق رابع انتصاراته.. ورونالدو يكسر صيامه

"صاروخ ماديرا" سجّل ثنائية في شباك ساسولو في الجولة الرابعة بالدوري الإيطالي
الرابط المختصرhttp://cli.re/LmYZrL

"الدون" رونالدو.. ماكينة أهداف لا تعرف الهدوء أبداً

Linkedin
whatsapp
الأحد، 16-09-2018 الساعة 17:48

أنهى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صيامه التهديفي مع فريقه الجديد يوفنتوس؛ بعدما أحرز، الأحد، هدفي الفوز على حساب ساسولو في المباراة التي أقيمت على ملعب "أليانز ستاديوم" وانتهت بفوز "البيانكونيري" بهدفين مقابل هدف، في الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وكان "الدون" قد فشل في زيارة شباك المنافسين منذ قدومه إلى مدينة تورينو آتياً من فريق العاصمة الإسبانية ريال مدريد صيف هذا العام، في صفقة تخطت قيمتها حاجز الـ100 مليون يورو.

بهذه النتيجة، بصم فريق "السيدة العجوز" على فوزه الرابع توالياً في البطولة الإيطالية ليتربع على صدارة جدول الترتيب بالعلامة الكاملة (12 نقطة)، بفارق 3 نقاط عن نابولي الوصيف، في حين تجمد رصيد المنافس عند 7 نقاط في المركز الثالث.

وإلى تفاصيل اللقاء، سجّل رونالدو الهدف الأول ليوفنتوس أمام ساسولو، في الدقيقة الـ50، بعد خطأ دفاعي فادح، بعدما حاول أحد المدافعين إعادة الكرة لحارسه، لكنها اصطدمت بالقائم وعادت إلى "CR7" الذي سددها في الشباك.

وبعد ربع ساعة، عاد رونالدو لتسجيل ثاني أهدافه هذا الموسم بتسديدة أرضية زاحفة سكنت شباك "الضيوف"، الذين قلصوا الفارق عن طريق السنغالي كوما باباكار في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

وبذلك أكد "اليوفي" استعداده التام لخوض مسابقة دوري أبطال أوروبا التي يحلم بالتتويج بلقبها منذ سنين، حيث يستهل رفاق رونالدو مشوارهم في البطولة القارية بالسفر إلى فالنسيا الإسبانية لمواجهة "الخفافيش"، في أولى لقاءات المجموعة الأولى.

مكة المكرمة