يوفنتوس يخطو بثبات نحو لقبه الثامن توالياً بالكالتشيو

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/67ZmwZ

يوفنتوس ابتعد بـ18 نقطة عن أقرب مُطارديه

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 03-04-2019 الساعة 00:28

اقترب نادي يوفنتوس خطوة إضافية من التتويج بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم، للمرة الثامنة توالياً؛ بفوزه الثمين في ميدان كالياري بثنائية نظيفة، مساء الثلاثاء، في افتتاح منافسات الجولة الـ30 من المسابقة المحلية.

وضع المدافع المخضرم ليوناردو بونوتشي فريق "السيدة العجوز" في المقدمة بهدف أول في الدقيقة الـ22، ثم أضاف زميله مويس كين هدفاً ثانياً، قبل صافرة النهاية بخمس دقائق.

بهذه النتيجة وصل يوفنتوس إلى 81 نقطة، ليوسع فارق النقاط مع نابولي أقرب مطارديه على قمة الكالتشيو إلى 18 نقطة مؤقتاً، وليصبح على بعد ثلاثة انتصارات من التتويج بلقب "الأسكوديتو"، في حين تجمدّ رصيد كالياري عند 33 نقطة بالمركز الثاني عشر.

في مباراة ثانية ضمن الجولة ذاتها، سقط ميلان في فخ التعادل مع ضيفه أودينيزي بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "سان سيرو".

بهذا التعادل ارتفع رصيد ميلان إلى 52 نقطة في المركز الرابع، في حين ارتفع رصيد أودينيزي إلى 29 نقطة في المركز الخامس عشر.

أنهى ميلان الشوط الأول متقدماً بهدف نظيف سجله البولندي كريستوف بيونتيك في الدقيقة الـ44، في حين أدرك أودينيزي التعادل في الدقيقة الـ65 عن طريق كيفين لاسانيا.

مكة المكرمة