يوفنتوس يواصل المشوار نحو اللقب السادس على التوالي

رفع يوفنتوس رصيده إلى 88 نقطة في الصدارة

رفع يوفنتوس رصيده إلى 88 نقطة في الصدارة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 01-05-2016 الساعة 21:41


واصل يوفنتوس، المتوج بطلاً للموسم الخامس على التوالي، مشواره دون هوادة أو تراخٍ وذلك بتحقيقه فوزه العاشر على التوالي، وجاء على حساب ضيفه الجريح كاربي 2-صفر، الأحد، في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

واحتفل فريق المدرب ماسيميليانو اليغري الذي أصبح أول فريق منذ 1987 (أمبولي حينها) يحافظ على نظافة شباكه في 10 مباريات على التوالي بين جمهوره، بلقبه الخامس على التوالي أمام جماهيره؛ لأنه لم يتسن لفريق "السيدة العجوز" الاحتفال في المرحلة السابقة لكونه ضمن التتويج عقب خسارة مطارده المباشر نابولي أمام مضيفه روما الاثنين الماضي، فيما لعب يوفنتوس قبله بـ24 ساعة وتغلب على مضيفه ومنافسه اللدود فيورنتينا 2-1.

ويدين يوفنتوس الذي حافظ على سجله الخالي من الهزائم للمرحلة السادسة والعشرين على التوالي، وتحديداً منذ خسارته أمام ساسوولو (صفر-1) في 28 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، بفوزه الخامس والعشرين في المراحل الـ26 الأخيرة إلى البرازيلي أندرسون هرنانيز الذي افتتح رصيده مع "بيانكونري" بتسديدة من خارج المنطقة (42)، وسيموني زازا الذي أكد النقاط الثلاث بهدف في الدقيقة 80 من كرة رأسية إثر عرضية من الفرنسي بول بوغبا.

ورفع يوفنتوس الذي يختتم مشواره بمواجهتي هيلاس فيرونا وسمبدوريا، رصيده إلى 88 نقطة في الصدارة بفارق 15 نقطة عن نابولي الثاني الذي يختتم المرحلة، الاثنين، بلقاء ضيفه أتالانتا.

وعلى ملعب "سان سيرو"، تجنب ميلان هزيمة أخرى وعاد من بعيد بعدما حول تخلفه أمام ضيفه فروزينوني صفر-2 ثم 1-3 إلى تعادل بثلاثة أهداف للكولومبي كارلوس باكا (50) ولوكا أنتونيلي (74)، والفرنسي جيريمي مينيز (2+90 من ركلة جزاء)، مقابل ثلاثة أهداف للوكا باغانيني (2)، والألماني أوليفر كراغر (44)، وفيديريكو ديونيسي (54)، في مباراة أضاع خلالها صاحب الأرض ركلة جزاء عبر ماريو بالوتيلي (48).

وتعادل أمبولي مع بولونيا صفر-صفر في مباراة ضمن من خلالها الطرفان استمرارهما في دوري الأضواء بعدما رفع الأول رصيده إلى 43 نقطة والثاني إلى 41.

ويلعب لاحقاً لاتسيو مع إنتر ميلان، على أن يلتقي الاثنين روما الثالث مع مضيفه جنوى.

مكة المكرمة