1000 رياضي من 51 دولة ببطولة الترايثلون في البحرين

الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أثناء مشاركته في بطولة سابقة بالترايثلون

الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أثناء مشاركته في بطولة سابقة بالترايثلون

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 04-12-2014 الساعة 20:27


تمكنت البحرين من وضع موطن لرياضة الترايثلون في الشرق الأوسط، باحتضانها بطولة تحدي البحرين للترايثلون، التي ستنطلق منافساتها السبت المقبل، بمشاركة عالمية واسعة.

ومسابقات الترايثلون، تقسم إلى ثلاث؛ السباحة والدراجات والجري، وبحسب وكالة أنباء البحرين، سيشارك في البطولة أكثر من 1000 رياضي من 51 دولة.

وستحظى بطولة تحدي البحرين للترايثلون، بمشاركة نخبة من أبطال العالم وأبطال الألعاب الأولمبية وعدد من الأسماء الكبيرة في رياضة الترايثلون؛ مثل الأسترالية ميريندا كارفري، والألماني سيباستيان كينل، والبريطانية ريتشيل جويس، والسويسرية كارولين ستيفين، والألماني جان فرودينو، بالإضافة إلى المتسابقين من الفئات العمرية المختلفة من البحرين وخارجها.

وقال رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة: إن الهدف من إقامة هذه البطولة "جذب نخبة من الشباب البحريني لممارسة رياضة الترايثلون مع أفضل الرياضيين العالميين، وأستطيع أن أقول بأن المشاركة الكبيرة من المتسابقين البحرينيين لهذا الحدث يجعلنا فخورين جداً، بل فاق كل التوقعات، وبالتالي فإن الحدث العالمي سيكون مثيراً بلا شك في ظل مشاركة نخبة من أبطال العالم أيضاً".

يذكر أن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، حقق المركز الثالث في بطولة الفلبين للترايثلون التي أقيمت في مدينة سوبيك الفلبينية، مؤخراً، وسط مشاركة أكثر من 700 متسابق ومتسابقة من 28 دولة.

مكة المكرمة