14 ثانية تحرم نادياً إنجليزياً من تسجيل لاعبه الجديد!

ليستر سيتي قرر استئناف قرار الفيفا

ليستر سيتي قرر استئناف قرار الفيفا

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 06-09-2017 الساعة 20:08


رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، الأربعاء، طلباً تقدَّم به ليستر سيتي الإنجليزي بشأن تسجيل البرتغالي أدريان سيلفا في قائمة الفريق للموسم الكروي الجديد، وذلك بعد الاتفاق مع مسؤولي سبورتنغ لشبونة البرتغالي على التفاصيل كافة.

وفي التفاصيل، ذكرت شبكة "بي بي سي" البريطانية أن الاتحاد الدولي لكرة القدم رفض السماح لليستر سيتي بإدراج أدريان سيلفا في قائمته، بعدما تأخر في تسجيل اللاعب 14 ثانية فقط بعد منتصف ليل 31 أغسطس الماضي، الذي يُعد آخر أيام فترة الانتقالات الصيفية في معظم الدوريات الأوروبية الشهيرة.

ورفض مسؤولو ليستر سيتي، الذي تُوّج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم (2015-2016)، التسليم بالأمر، وقرروا الاستئناف على قرار الفيفا.

وفي حالة الفشل في ضم اللاعب إلى القائمة، فسيعود ليستر سيتي لضم سيلفا مرة أخرى، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، التي تنطلق مطلع العام المقبل.

اقرأ أيضاً:

بعد هيمنته على الألقاب والجوائز.. هل أنهى رونالدو زمن تفوق ميسي؟

وتُعيد الواقعة إلى الأذهان ما حدث بين ناديي ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي أواخر ميركاتو 2015؛ حين وصلت الأوراق والوثائق المطلوبة لإتمام تعاقد النادي الملكي مع الحارس ديفيد دي خيا، بعد إغلاق سوق الانتقالات، لتفشل الصفقة ويبقى الإسباني ضمن فريق ملعب "أولد ترافورد".

تجدر الإشارة إلى أن ميركاتو 2017 شهد سلسلة من الصفقات القياسية، على غرار تعاقد باريس سان جيرمان مع البرازيلي نيمار دا سليفا والفرنسي كيليان مبابي في صفقة مدوِّيتين، فضلاً عن انتداب برشلونة الجناح الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي من بوروسيا دورتموند الألماني.

مكة المكرمة