3 أهداف كروية انتزعت آهات الجماهير في 2016.. شاهد واستمتع!

أجمل 3 أهداف

أجمل 3 أهداف

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 01-01-2017 الساعة 12:09


تحفل ملاعب "الساحرة المستديرة" بالكثير من الأهداف الجميلة، وتجبر عشاق "اللعبة الشعبية الأولى في العالم" على التفاعل معها بطريقة أو بأخرى.

"الخليج أونلاين" يستعرض بعضاً من أجمل الأهداف الكروية، التي شهدها "المستطيل الأخضر" في عام 2016.

البداية مع صانع الألعاب السويسري شيردان شاكيري، الذي أحرز هدفاً من مقصية رائعة مع منتخب بلاده في الشباك البولندية، ضمن الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الأوروبية، التي أقيمت بفرنسا في صيف العام الماضي.

وبصم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على عام "استثنائي" مع نادي العاصمة الإسبانية ومنتخب بلاده؛ إذ توج بلقبي دوري أبطال أوروبا وكأس الأمم الأوروبية؛ ليظفر بجائزة "الكرة الذهبية" كأفضل لاعبي العالم لعام 2016.

وإضافة إلى البطولات والجوائز الفردية، أحرز "CR7" هدفاً في غاية الروعة؛ إذ سجله في شباك ديبورتيفو لاكورونيا ضمن منافسات الدوري الإسباني، إثر سلسلة من المراوغات الفنية انتهت بتسديدة قوية بالقدم اليسرى، هزت شباك المنافس، وانتزعت آهات جماهير ملعب "سانتياغو برنابيو" معقل ريال مدريد.

أما ثالث الأهداف الجميلة في 2016، فيتعلق الأمر بصانع الألعاب الألماني مسعود أوزيل الذي أحرز هدفاً خرافياً في شباك لودوغوريتس البلغاري، ضمن دور المجموعات في النسخة الحالية لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

واستلم "عازف الليل" كما يُطلق عليه، كرة طويلة من أحد زملائه بطريقة جميلة، ثم لعبها من فوق حارس الفريق البلغاري بمهارة فائقة، ولم يكتفِ نجم آرسنال الإنجليزي بذلك؛ بل راوغ لاعبين آخرين أمام المرمى، قبل أن يسددها في الشباك وسط فرحة هائلة للمدفعجية.

مكة المكرمة