3 لاعبين يُطاردون جزائرياً على قمة هدّافي دوري قطر

بغداد بونجاح يتربع على الصدارة بـ16 هدفاً
الرابط المختصرhttp://khaleej.online/LrXEv6

بغداد بونجاح يتصدر قائمة الهدّافين بـ16 هدفاً

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 05-11-2018 الساعة 17:04

اشتعل الصراع على صدارة هدّافي الدوري القطري لكرة القدم التي يتربع على عرشها مهاجم السد، بغداد بونجاح، في ظل مطاردة 3 لاعبين للدولي الجزائري على قمة الترتيب.

وضرب "بونجاح" بقوة في مستهل بداية هذا الموسم؛ إذ سجّل 7 أهداف في شباك العربي من أصل 16 هدفاًَ؛ لكنه فشل في زيارة شباك "أم صلال"، رغم الفوز الكبير لفريقه بنتيجة (5-1)، ضمن الجولة الـ11.

ويقف الدولي المغربي يوسف العربي، هدّاف الدوري القطري في الموسمين الماضيين، بالمرصاد لمنافسه الجزائري؛ بعدما رفع الأول رصيده من الأهداف إلى 11 بفضل هدفه في مرمى العربي بالجولة الأخيرة، في اللقاء الذي عرف فوز حامل اللقب بثنائية نظيفة.

ودخل المغربي الآخر رشيد تيبركانين على خط الصراع بفضل أهدافه الثلاثة التي أحرزها في فوز السيلية على الخريطيات (5-0)، ليرفع اللاعب رصيده إلى 10 أهداف في المركز الثالث بقائمة الهدّافين.

ويتشارك الدولي القطري أكرم عفيف المركز الثالث مع تيبركانين؛ حيث أحرز نجم السد الشاب العائد إلى البطولة المحلية بعد رحلة احترافية بالخارج، هدفين في شباك "أم صلال" ليصل إلى هدفه العاشر في "دوري نجوم QNB".

يُشار إلى أن الدحيل يُحلّق بقمة الدوري القطري برصيد 28 نقطة، بفارق مريح عن أقرب مُطارديه الريان والسد؛ إذ تشير الأرقام والإحصائيات إلى أن فريق المدرب التونسي نبيل معلول يسير بخُطا ثابتة نحو لقبه الثالث توالياً.

مكة المكرمة