6 أندية خليجية تشارك في الملحق المؤهِّل لأبطال آسيا

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/LAaE3K

قرعة الملحق المؤهل تُسحب في 26 نوفمبر

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 31-10-2018 الساعة 20:29

تشارك 6 أندية خليجية في الملحق المؤهِّل إلى دور المجموعات من النسخة المقبلة لمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وذلك عن منطقة غربي القارة الصفراء.

ويوجد في قرعة الملحق القاري المؤهِّل إلى مجموعات "أبطال آسيا"؛ الريان والغرافة من قطر، و"الكويت" الكويتي، والنصر السعودي، والنصر الإماراتي، والمحرق البحريني، والقوة الجوية العراقي (بطل كأس الاتحاد)، والوحدات الأردني.

وإلى جانب هؤلاء يعرف الملحق الآسيوي المؤهِّل لدوري الأبطال مشاركة ذوب آهن وسايبا الإيرانيين، وبونيودكور ولوكوموتيف الأوزبكيين، فضلاً عن مينيرفا بنجاب من الهند.

وتُسحب القرعة في الـ26 من نوفمبر، بالعاصمة الماليزية كوالالمبور؛ حيث مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، على أن تُقام مباريات الملحق في أيام؛ الخامس والـ12 والـ19 من فبراير المقبل.

وتضمن الفرق المتأهّلة من الملحق القاري مكاناً لها في "أبطال آسيا"، في حين يلعب الخاسرون في البطولة القارية الثانية، وهنا يدور الحديث حول كأس الاتحاد الآسيوي.

تجدر الإشارة إلى أن السد القطري فرَّط بفرصة ذهبية في بلوغ نهائي البطولة الآسيوية؛ بعد خروجه من الدور نصف النهائي على يد بيرسبوليس الإيراني بنتيجة (2-1) في مجموع المباريتين.

مكة المكرمة