"PSG" يستعرض عضلاته.. ونابولي يلدغ ليفربول بهدف قاتل

نيمار سجّل ثلاثية سان جيرمان.. وسقوط رفاق "صلاح"
الرابط المختصرhttp://khaleej.online/LqBZom

سان جيرمان عوّض خسارة الجولة الأولى أمام ليفربول

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 04-10-2018 الساعة 00:00

عوّض نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خسارته في الجولة الافتتاحية من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم؛ بفوز ساحق على حساب ضيفه النجم الأحمر الصربي بستة أهداف مقابل هدف، في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة، التي عرفت حضور الرئيس الفرنسي الأسبق، نيكولاي ساركوزي، إلى جانب القطري ناصر الخليفي رئيس "PSG".

فرض النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا نفسه نجماً فوق العادة بتسجيله "ثلاثية"؛ في الدقائق الـ20 والـ22 والـ81، في حين أضاف الأوروغوياني إدينسون كافاني، والأرجنتيني أنخيل دي ماريا، والفرنسي كيليان مبابي، الأهداف الثلاثة المتبقية؛ في الدقائق الـ37 والـ42 والـ70 على الترتيب.

ورفع نجم الكرة البرازيلية رصيده إلى 30 هدفاً في 6 مواسم بـ"أمجد الكؤوس الأوروبية"، ليُعادل رقم مواطنه كاكا، الذي كان يتصدّر قائمة الهدّافين البرازيليين في البطولة القارية الأكثر شهرة على مستوى الأندية.

بهذه النتيجة، حصد فريق العاصمة الفرنسية أول 3 نقاط في المركز الثاني بجدول الترتيب، في حين تجمّد رصيد منافسه الصربي عند نقطة وحيدة بِقاع الترتيب.

وفي قمة المجموعة الثانية، حقق نابولي فوزاً صعباً على حساب ضيفه ليفربول بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "سان باولو".

انتظر فريق الجنوب الإيطالي حتى الدقيقة الـ90، من أجل ترجمة سيطرته والفرص العديدة التي أُتيحت للاعبيه على مدار شوطي اللقاء، وذلك بفضل لاعب لورنزو إنسيني الذي هزّ شباك "الريدز".

وارتفع رصيد نابولي إلى 4 نقاط بصدارة المجموعة الثالثة، في حين توقَّف رصيد ليفربول عند 3 نقاط مثل باريس سان جيرمان.

 

مكة المكرمة